أخبار

500 مليون جنيه مبيعات ” نيو بلان” بالعاصمة الإدارية في النصف الأول من 2020

نيوبلان

 

كتب محمد رمزي

 

حققت شركة نيوبلان للاستثمار العقاري حجم مبيعات 500 مليون جنيه خلال النصف الأول من العام الجاري بمشروعاتها في العاصمة الإدارية الجديدة.

قال علي جابر رئيس القطاع التجاري بالشركة، إن المستهدف لخطة المبيعات في 2020 حوالي 1.5 مليار جنيه منها 750 مليون للنصف الأول من العام.

وأضاف جابر في تصريحات خاصة لـ”إيكونومي بلس” إن الشركة حققت 500 مليون جنيه من المستهدف للنصف الأول بمعدل حوالي 71% وهي نسبة وصفها بالجيدة في ظل الظروف التي مر بها السوق العقاري في الربع الأول من العام.

وأوضح أن حركة البيع بدأت في التسحن بشكل كبير خلال شهر يوليو الماضي بعد فترة من الهدوء خلال شهري مارس وإبريل التي شهدت بداية ظهور أزمة لإنتشار فيروس كورونا.

وأشار إلى أن مبيعات الشركة شهدت نموا خلال السبعة أشهر الأولى من العام بنسبة 21% مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي، بينما حققت الشركة 67% نموا في حركة البيع خلال شهري يونيو ويوليو مقارنة بشهري مارس وإبريل.

وبحسب رئيس القطاع التجاري بالشركة كانت الوحدات السكنية هي الأكثر طلبا من قبل العملاء في العاصمة الإدارية، وتعمل الشركة وفقا لاستراتيجية تستهدف 70% من حجم أعمالها في القطاع السكني، و30% في القطاع التجاري والإداري.

وتمتلك الشركة في العاصمة الإدارية مشروع سيرانو على مساحة 15 فدان بحجم مبيعات مليار جنيه وتم بيعه بالكامل، ومول “إليفين” تجاري إداري على مساحة 10 الاف متر مربع بميعات 1.2 مليار جنيه، ومشروع اتيكا على مساحة 35 فدان بحجم مبيعات 4.5 مليار جنيه، بالإضافة إلى مول تجاري في الـR7 بحجم مبيعات 400 مليون جنيه.

الأكثر مشاهدة

صادرات النفط السعودي تهوي 46% في يوليو

هوت صادرات النفط السعودي بمعدل 46.4% في يوليو الماضي وسجلت...

بينها نقل الحجز باسم الورثة.. خدمات جديدة يطلقها صندوق الإسكان الاجتماعي

أعلنت الرئيس التنفيذى لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقارى، مي...

منطقة إعلانية