أخبار

“هيرميس” تعين محمد جبر مستشارًا قانونيًا عامًا للمجموعة

محمد جبر مستشارًا

أعلنت اليوم المجموعة المالية هيرميس، عن تعيين الخبير القانوني محمد جبر مستشارًا عامًا للمجموعة، وذلك اعتبارًا من يوم الأحد الموافق 16أغسطس عام 2020.

وبحسب بيان صادر عن المجموعة، سيتولى جبر بموجب منصبه قيادة الفريق القانوني للمجموعة إلى جانب تقديم المشورة الاستراتيجية للشؤون القانونية للمجموعة المالية هيرميس.

ويعد جبر من أبرز الخبراء في مجال المحاماة في مصر، حيث يحظى بخبرة هائلة تربو على 15 عامًا في مجال تقديم الاستشارات القانونية بأسواق المال وصفقات الدمج والاستحواذ، مستفيدًا من خبراته القانونية المتضافرة ودرايته العملية الواسعة في تقديم الخدمات الاستشارية لكبرى الشركات المدرجة والشركات الخاصة بالسوق المصري.

وقبل انضمامه إلى المجموعة المالية هيرميس، شغل جبر منصب الشريك ورئيس القطاع التجاري بمكتب نور وشركاه بالتعاون مع مكتب التميمي ومشاركوه للاستشارات القانونية، كما كان شريكًا لأكثر من خمس سنوات بمكتب ‹‹معتوق بسيوني›› للمحاماة والاستشارات القانونية.

واستهل مسيرته المهنية بالعمل لعدة سنوات بمكتب ‹‹زكي هاشم وشركاه›› للمحاماة والاستشارات القانونية. ويحمل جبر شهادة البكالوريوس في الاقتصاد ودرجة الماجستير في العلاقات الدولية من الجامعة الأمريكية بالقاهرة، فضلاً عن شهادة ليسانس الحقوق من جامعة القاهرة.

وتحظى المجموعة المالية هيرميس بتواجد مباشر في 13 دولة عبر أربع قارات، حيث نشأت الشركة في السوق المصري وتوسعت على مدار 35 عامًا من الإنجاز المتواصل لتصبح المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الأسواق الناشئة والمبتدئة.

وتنفرد الشركة بفريق عمل محترف يضم أكثر من 5500 موظف.

وتتخصّص الشركة في تقديم باقة فريدة من الخدمات المالية والاستثمارية، تتنوع بين الترويج وتغطية الاكتتاب وإدارة الأصول والوساطة في الأوراق المالية والبحوث والاستثمار المباشر.

وقامت الشركة بإطلاق قطاع التمويل غير المصرفي تحت مظلة المجموعة المالية هيرميس فاينانس، والتي تتولى إدارة أنشطة الشركة في مجال التمويل غير المصرفي، بما في ذلك أعمال شركة المجموعة المالية هيرميس للتأجير التمويلي وتنمية للتمويل متناهي الصغر وشركة valU لخدمات البيع بالتقسيط وشركة المجموعة المالية هيرميس للتخصيم.

ويعكس ذلك استراتيجية تنويع باقة المنتجات والخدمات وتنمية التواجد الجغرافي للشركة – وهو ما أثمر عن التوسع بصورة مباشرة في أسواق باكستان وكينيا وبنجلاديش ونيجيريا والولايات المتحدة الأمريكية.

الأكثر مشاهدة

“الصناعة” تدرس تدبير تمويلات للمصانع لاستخدام محولات كهربائية موفرة للطاقة

قالت وزيرة التجارة والصناعة، نيفين جامع، إن الوزارة تدرس إمكانية...

شركات أمريكية تتطلع لزيادة استثماراتها في مصر

أبلغ أعضاء بغرفة التجارة الأمريكية بالقاهرة، المستشار محمد عبدالوهاب، الرئيس...

منطقة إعلانية