أخبار

بدير لـ”ايكونومى بلس”: نستهدف زيادة عدد عملاء بنك عودة بـ 20% سنوياً

زيادة

قال محمد بدير، العضو المنتدب لبنك عوده مصر: إن البنك يستهدف زيادة قاعدة عملائه بنسبة 20% سنويا وذلك من خلال تبني خطة طموحة تستند على التوسع فى المنتجات الإلكترونية، وتقديم مجموعة من الخدمات المميزة التي تتناسب مع كافة الشرائح في إطار دعم الشمول المالي.

وأضاف بدير في تصريح خاص لـ”ايكونومى بلس” أن قاعدة عملاء البنك تضم حاليا 500 ألف عميل ، حيث ساهمت الوسائل الإلكترونية بمختلف أنواعها بشكل كبير في زيادة حجم عملاء القطاع المصرفي، كما أدت أزمة انتشار فيروس كورونا إلى مضاعفة حجم المعاملات المصرفية عبر الوسائل التكنولوجية مثل المحفظة الإلكترونية والإنترنت البنكي.

وأشار إلى أن بنك عوده شارك في مبادرة يوم الشمول المالي للشباب من خلال فتح الحسابات مجانا وبدون حد أدنى للمصروفات، كما سيستمتع كل عميل من الشباب يشترك في محفظة الهاتف المحمول Audi2pay بـكاش باك 50% على أول معاملة بحد أقصى 20 جنيه.

وحقق بنك عودة صافي أرباح 1.403 مليار جنيه بنهاية العام المالى 2019 مقارنة بنفس الفترة من العام السابق والتي سجلت 1.267مليارجنيه.

وسجل صافي الأرباح 1.554 مليار جنيه في العام الماضي، بعد استبعاد أثر تغيرات سعر الصرف على رأس المال بالعملة الأجنبية، مقارنةً بمبلغ 1.251 مليار جنيه مصري لتصل نسبة النمو عن العام السابق إلى 24%.

وانضم بنك عوده للسوق المحلية خلال مارس 2006، ونجح فى ترسيخ مكانته على مستوى العمل المصرفى خاصة فيما يتعلق بالقروض المشتركة، وزيادة عدد فروعه لأكثر من 45 فرعًا، ونشر أكثر من 128 ماكينة صراف آلي.

الأكثر مشاهدة

«فاينانشيال تايمز»: آلة التصدير الصينية تعود إلى الحياة مجدداً

تعرضت آلة التصدير الصينية لضغوط من جميع الاتجاهات خلال العام...

منطقة إعلانية