أخبار

“اتصالات مصر” تتعاقد مع فيزيتا لتقديم الخدمات الصحية لعملائها عن بعد

اتصالات مصر

تعاقدت شركة اتصالات مصر مع شركة فيزيتا منصة الرعاية الصحية الرقمية بهدف تقديم مختلف الخدمات الصحية عن بعد لعملائها، بجانب الزيارات الطبية المنزلية في جميع المحافظات.

وقالت اتصالات مصر في بيان، إن التعاون مع فيزيتا يأتي يأتي في إطار استراتيجيتها التي تستهدف تقديم خدمات مبتكرة لعملائها ومنحهم أفضل الاختيارات لتحقيق الإجراءات الاحترازية التي تتبناها الدولة مؤخرًا لمنع انتشار فيروس كورونا.
ويتيح التعاون مع فيزيتا لعملاء اتصالات وأسرهم الحصول على الاستشارات الطبية عبر الهاتف أو عبر مكالمة مرئية من خلال تطبيق فيزيتا الإلكتروني دون الحاجة إلى التواجد في العيادات الطبية، لخفض معدل الاختلاط ونسب العدوى المحتملة، وذلك بمزايا متعددة وخصومات تقدمها الشركة لعملائها عبر المنصة.

وقال الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري بشركة اتصالات مصر، أحمد يحيي، إن الخطوة تؤكد أن عملاء اتصالات في مقدمة أولويات الشركة، ونهدف دائمًا لتقديم أفضل حلول وخدمات مبتكرة تمكنهم من تسهيل حياتهم اليومية.

وأضاف يحيي، أن الخدمة الجديدة التي تقدمها اتصالات مصر لعملائها هي استشارات مجانية عن بعد لمدة شهر، بالإضافة لخصم 20٪ على الزيارات المنزلية، كما سيحصل العملاء بعد الشهر الأول على خصم 20٪ على الخدمات الصحية عن بعد بما يضمن سرعة الرد على استفسارات العملاء وفقاً لإرشادات وزارة الصحة.

من جانبه قال المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة فيزيتا، أمير برسوم، إن الشراكة مع اتصالات مصر توفر فرصة رائعة لتقديم رعاية طبية عالية الجودة لملايين المرضى المصريين.

وتخدم فيزيتا حاليًا أكثر من 5 ملايين مريض عبر 6 دول مع شبكة تضم أكثر من 30 ألف طبيب على منصتها، ومنصة لحجز مواعيد الأطباء، وحلول الصحة عن بُعد، وطلب وتوصيل الأدوية عبر الإنترنت.

الأكثر مشاهدة

تعيين غادة البيلي رئيسا لبنك التنمية الصناعية

أصدر الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، قرارا بإعادة تشكيل...

فايد : قرار التجديد لمجلس إدارة بنك القاهرة مارس 2021

قال طارق فايد رئيس مجلس إدارة بنك القاهرة في تصريح...

منطقة إعلانية