أخبار

حصري.. مستثمران دوليان يساهمان بـ4 ملايين دولار في “باي موب” المصرية

شركة باي موب

علم موقع “ايكونومي بلس”، من مصادر موثوقة، أن الصندوق السيادي الهولندي، وشركة جلوبال فينشرز وهو صندوق مالي مقره دبي، يستثمر في الشركات الناشئه بالشرق الأوسط، سيساهمان في رأسمال شركة باي موب المصرية للمدفوعات الإلكترونية.

وقالت المصادر، إٔن المساهمه ستكون عن طريق زيادة رأسمال شركة باي موب بقيمة 4 ملايين دولار، ولن يبيع المساهمون الحاليون في الشركة أي حصة.

وأضافت المصادر، أنه رغم أن شركة باي موب من الشركات الحديثه في المدفوعات الالكترونية، لكنها استطاعت أن يكون لديها عملاء مثل جوميا ويشري وكايرو سيترز.

وتأسست “باي موب” عام 2013، على يد آلان الحاج وإسلام شوقي ومصطفى منسّى، هي شركة مصرية ناشئة متخصصة في مجال توفير حلول وخدمات الدفع الرقمية المختلفة للتجار والشركات المتواجدين على الانترنت أو على أرض الواقع. وتتخذ “باي موب” من القاهرة مقرًا لعملها، إلا أنها تقدم خدماتها في خمسة أسواق خارجية تشمل كينيا وباكستان وفلسطين.

وتساعد “باي موب” التجار والشركات على تلقي المدفوعات من عملائها باستخدام حلول ومنتجات مختلفة، تشمل بوابات الدفع المتكاملة القابلة للتكامل مع المواقع الالكترونية أو تطبيقات الهواتف الذكية.

الأكثر مشاهدة

“مصر للتأمين” تستحوذ على نصيب الأسد من الأقساط المحصلة في 9 أشهر

استحوذت مصر للتأمين على الحصة السوقية الأكبر بين شركات التأمين...

“تنمية الصادرات ” يضخ 8 مليارات جنيه ضمن مبادرة المركزي لدعم القطاعات الاقتصادية

قالت ميرفت سلطان، رئيس مجلس إدارة البنك المصري لتنمية الصادرات،...

منطقة إعلانية