أخبار

السيسي يوجه بزيادة تمويل مشروع البتلو بملياري جنيه إضافية

بزيادة

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، بزيادة التمويل المتاح للمشروع القومي للبتلو بقيمة ملياري جنيه إضافية، وذلك لما لهذا المشروع من مردود اقتصادي واجتماعي مباشر لصالح المواطنين.
وبحسب المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، وجه السيسي بتزويد المربين بأفضل الأعلاف والسلالات المنتجة للحوم ذلك بالتعاون والشراكة بين وزارة الزراعة وجهاز مشروعات الخدمة الوطنية.
جاء ذلك خلال اجتماع الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الأحد، مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والسيد السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، والمهندس مصطفى الصياد نائب وزير الزراعة واستصلاح الأراضي لشئون الثروة الحيوانية والسمكية والداجنة، واللواء مصطفى أمين مدير عام جهاز مشروعات الخدمة الوطنية للقوات المسلحة.

وقال المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، إن الاجتماع تناول متابعة تطورات المشروع القومي لإنشاء منظومة متكاملة لمراكز تجميع الألبان على مستوى الجمهورية، وكذلك المشروع القومي للبتلو.
واطلع الرئيس السيسي خلال الاجتماع على الموقف التنفيذي والتفاصيل الخاصة بمشروع إنشاء 200 مركز متطور لتجميع الألبان على مستوى محافظات الجمهورية.
ووجه السيسي، في هذا الإطار بسرعة الانتهاء من إنشاء تلك المراكز والتوسع في المزيد منها لما تحققه من مردود غذائي وصحي واقتصادي على الأجيال الجديدة وكافة المواطنين، فضلاً عن قيمتها المضافة في إطار التغذية المدرسية.

الأكثر مشاهدة

هل‭ ‬يقود‭ ‬كورونا‭ ‬إلى‭ ‬أزمة‭ ‬مالية‭ ‬على‭ ‬غرار‭ ‬انهيار ‬2008؟

الأزمات‭ ‬لا‭ ‬تحدث‭ ‬دائماً‭ ‬بنفس‭ ‬طريقة‭ ‬انهيار‭ ‬‮«‬ليمان‭ ‬براذرز‮»‬‭.. ‬فالضغط‭...

محمد العريان يكتب: 6‭‬ جوانب‭ ‬تشع‭ ‬بالأمل‭ ‬فى‭ ‬جائحة‭ ‬‮‬كوفيد‭ ‬19‮-‬

نجد‭ ‬طفرة‭ ‬هائلة‭ ‬فى‭ ‬الاهتمام‭ ‬بطرق‭ ‬جديدة‭ ‬مبتكرة‭ ‬لقياس‭ ‬النشاط‭...

منطقة إعلانية