أخبار

هيتاشي ايه بي بي باورجريدز تطلق نظاما بيئيا لتحويل المحولات التقليدية إلى رقمية

هيتاشي

طرحت شركة هيتاشي ايه بي بي باورجريدز أحدث حلولها البيئية TXpertTM لرقمنة المحولات الكهربائية التقليدية.
يعمل النظام البيئي الرقمي الجديد على تعزيز ذكاء العمليات المعتمدة على البيانات واتخاذ القرارات لتشغيل وصيانة المحولات وشبكات الطاقة. جاء الإصدار الجديد من هيتاشي ايه بي بي باورجريدز مواكباً لاستراتيجيات الدولة التنموية نحو التوسع في بناء المدن الذكية وإقامة المشروعات القومية الكبرى، فضلاً عن المساعي الجادة نحو التحول الرقمي وتبني تقنيات صناعية أكثر صداقة للبيئة.

قال المهندس محمد الحسينى، رئيس مجلس ادارة شركة « هيتاشي ايه بي بي باروجريدز » في مصر و شمال أفريقيا إن هيتاشي ايه بي بي سخرت كافة خبراتها على مدار 250 عاماً لاستحداث تطبيق TXpertTM ، والذي يوفر من تكلفة شراء محولات رقمية جديدة وذلك بتقديم حزمة شاملة من المنتجات والحلول القابلة للإندماج والتي تتوافق مع المعدات الرقمية الحديثة.”
وأضاف الحسينى إن عملاء الشركة سيتمكنون من اجتياز مسيرة التحول الرقمي بمرونة فائقة والوصول لإتقان تقنيات إنترنت الأشياء الصناعية وفق معايير صارمة للأمن الإلكتروني، كما سيسهم في خفض التكاليف وتقليل المخاطر، وتحسين العمليات التشغيلية، وإطالة العمر الافتراضي للمحولات، فضلاً عن تعزيز الأداء البيئي بما يضمن توفير مستقبل مستدام للطاقة.

ويتيح TXpertTM Hub أيضاً من زيادة كفاءة محولات الطاقة من خلال حلول “إدارة أداء الأصول” (APM) لأساطيل المحولات المنفردة أو المتعددة أو الضخمة، كونها حلول برمجية على مستوى المؤسسات.
يمكن TXpertTM Hub العملاء بكل مرونة من دمج النظام البيئي في المحولات الجديدة أو في محولات ضمن أسطولهم الحالي من هيتاشي إيه بي بي باورجريدز أو من مصنّعين آخرين، وذلك من خلال حلول معدّلة ومُعدة خصيصاً لتتناسب مع متطلباتهم المحددة.
يذكر أن هيتاشي إيه بي بي باور جريدز تدعم أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة، حيث سيساهم النظام البيئي TXpertTM في تسيير وصول الجميع إلى الطاقة بتكلفة ميسرة، وموثوقة، وتستهدف الشركة التوسع بأنشطتها التصديرية للأسواق الأفريقية في المستقبل القريب.

الأكثر مشاهدة

الغاز الطبيعى المسال يدخل عصر الأسعار المتقلبة

تفتح المطاعم فى اليابان نوافذها للمساعدة فى احتواء تفشى «كوفيد-...

ألمانيا تترقب انتعاشاً اقتصادياً وسط المساعدات الحكومية فى 2021

يبدو أن الاقتصاد الألمانى دخل عام 2021 بخطوات متأرجحة؛ فهو...

منطقة إعلانية