أخبار

حصري.. مصطفى رجب يرفع حصته في “أولاد رجب” لـ51%

رجب

علم “ايكونومي بلس”، من مصادر ذات صلة، أن سلسله محلات أولاد رجب العاملة في مجال تجارة التجزئة، أجرت مؤخرا تعديلا على هيكل رأسمالها، وذلك إثر تغيرات في حصص ملكية المساهمين بها، فيما أكدت المصادر توقف مفاوضات السلسلة مع صندوق ازدهار لشراء حصة أقلية فيها.
وقالت مصادر في الشركة، إن عمليات إعادة هيكلة هيكل المساهمين في السلسلة نتج عنه قيام رجل الأعمال مصطفى رجب بشراء حصص مملوكة لمجموعة من أفراد العائلة.
وأضافت المصادر، أن الصفقات التي قام بها مصطفى رجب، جعلته يستحوذ حاليا على حصة أغلبية تبلغ 51% من رأسمال السلسلة.

وأشارت المصادر، إلى أن سلسلة أولاد رجب حققت معدلات نمو جيدة، خلال فترة انتشار وباء فيروس كورونا، بفضل تطبيق الإجراءات الاحترازية وإغلاق المطاعم والكافتريات، ولجوء عدد كبير من المستهلكين إلى التعامل من خلال السلاسل التجارية .
وأكدت المصادر، توقف المفاوضات التي كانت تجرى بين صندوق ازدهار للاستثمار المباشر، ومجموعة من مساهمي شركة أولاد رجب للاستحواذ علي حصة أقلية في السلسلة
وأوضحت المصادر، أن المفاوضات بين الجانبين تسير في اتجاه اتمام الإجراءات لكن تأخر صندوق ازدهار في إنهاء الصفقة حال دون تنفيذها فضلا عن أنها تمت في وقت كانت تتطلع فيه الشركة لإجراء شراكة لاستكمال توسعات جديدة وحاجتها لسيولة مالية .

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

البنك الأهلي يستحوذ على 24% من رأسمال “هايد بارك” العقارية

استحوذ البنك الأهلي المصري على حصة البنك العقاري المصري العربي...

منطقة إعلانية