عقارات

“العتال القابضة” تستثمر 1.5 مليار جنيه بمشروعها الجديد في رأس سدر

1.5 مليار جنيه

كتب – محمد رمزي

أطلقت شركة العتال القابضة مشروع “bay side” بمنطقة رأس سدر بإجمالي استثمارات تصل 1.5 مليار جنيه على أن يتم تسليم المشروع بالكامل خلال الربع الأخير من 2021.

قال رئيس مجلس إدارة شركة العتال القابضة، أحمد العتال، إن الشركة انتهت بالفعل من تنفيذ المشروع وهو الآن في مرحلة التشطيبات النهائية ويضم 160 وحدة فندقية فاخرة بالإضافة إلى فندق سعة 32 غرفة.

وأضاف العتال أن منطقة رأس سدر تعتبر أحد أكثر المناطق جذبًا للاستثمار في جنوب سيناء، خاصة في ظل المشروعات القومية التي نفذتها الدولة لتنمية هذه المنطقة وعلى رأسها أنفاق قناة السويس وشبكة الطرق القومية.

وأشار إلى أن استراتيجية الشركة تتركز فى الاهتمام بتنفيذ مشروعات عمرانية مختلفة وفى مناطق تتماشى مع خطط الدولة فى التنمية مشيرا إلى أن رأس سدر تعتبر أحد أكثر المناطق فى سيناء جذبا للاستثمار، مشيرا إلى أن هناك شركة ستولي إدارة الوحدات وتأجيرها لصالح المالكين لتحقيق عوائد استثمارية.

وقال المهندس محمد دياب المدير التنفيذى لشركة Inversion consultants استشارى التطوير للمشروع ان منطقة راس سدر تتمتع بفرض قوية جدا للاستثمار فهى بيئة خصبة لأن تكون من أحد المناطق السياحية والترفيهية العالمية اضافة الى إقامة الدولة لشبكة الطرق بين رأس سدر والقاهرة وقرب الانتهاء من مطار رأس سدر سيحدث حالة انتعاش للمنطقة ويجعل وجهة للعديد من الاستثمارات خلال السنوات القليلة المقبلة .

 

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

منصة الطبي تستثمر 8.5 مليون دولار وتطلق تطبيقا للصحة الإنجابية

طورت منصة الطبي تطبيقا للحمل والأمومة باللغة العربية ضمن استثماراتها...

منطقة إعلانية