أخبار

“سلدار” مصر تطلق مشروع “الجازي” باستثمارات 7 مليارات جنيه بالقاهرة الجديدة

سلدار
أطلقت شركة سلدار مصر للاستثمار العقاري مشروع “الجازي مصر” على مساحة 63 فدانا، وبتكلفة استثمارية 7 مليارات جنيه في مدينة القاهرة الجديدة.
قال طارق محمود  السيد، رئيس مجلس إدارة شركة سلدار مصر إنه تم توقيع اتفاقية ترخيص وإدارة  مع شركة ماريوت العالمية ليكون أول مشروع في مصر يقدم تجربة السكن التي تجمع ما بين جودة العقار ورفاهية الضيافة.
وأضاف أنه قد تم تطوير مشروع الجازي مصر من قبل الشركة الخليجية للإنشاء والتعمير، وهي شركة تابعة لسلدار مصر، اعتمدت السرعة في التنفيذ ليتم التسويق  للمشروع عقب تنفيذ المرحلة الاولى من المشروع وذلك لتعزيز ثقة العملاء في الشركة.
وأشار إلى أنه من المتوقع  الانتهاء من المشروع بالكامل بحلول عام 2022، بد أن قامت الشركة بطرح المرحلة الأولى للمشروع “ماريوت ريزدنسز الجازي فيرست”.
وانتهت الشركة من تنفيذ مشروع الجازي مصر بنسبة 95٪ بمدينة القاهرة الجديدة، حيث تم بيع الوحدات السكنية للمرحلة الاولى بالمشروع بنسبة 100٪، وبلغ حجم ما أنفقته الشركة 4 مليار جنيه و جاري انفاق 3 مليار جنيه حتى انتهاء المشروع في عام 2022.
ويضم المشرع مراحل ماريوت ريزيدنسز القاهرة الجديدة، الجازي فيرست وجي دبليو ماريوت ريزدنسز الجازي جاردنز و الجازي للمكاتب الادارية ومجمع الجازي فيرست مول و التي تتجاوز مساحته 20000 متر مربع.
 
الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

ما خطة مصر للتحوط ضد ارتفاع أسعار القمح عالميا؟

كتب: سليم حسن تحدثت وزارة التموين قبل 35 يومًا عن...

منطقة إعلانية