أخبار

بنك saib يعيد إطلاق “حساب الذهب”

بنك SAIB

قال عمرو عطا الله، نائب العضو المنتدب لقطاعات الأعمال والعمليات في بنك saib ، إن البنك أعاد إطلاق حساب الذهب ضمن خطته لزيادة باقة المنتجات المتاحة والخدمات المصرفية وتقديم منتجات تنافسية تخاطب شريحة عريضة من عملاء قطاع التجزئة المصرفية.
وأضاف عطا الله في بيان اليوم الأربعاء، أن إعادة الإطلاق تأتي ضمن استراتيجية تطوير المنتجات والأوعية الادخارية وتنويع محفظة ودائع الأفراد.
وأشار الى أن تطوير المنتج وإعادة إطلاقه يساهم في جذب شريحة كبيرة من العملاء الجدد، وتعزيز دوره الداعم لخطة الشمول المالي، التي يقودها البنك المركزي ومن خلفه القطاع المصرفي.
وقال عمرو نصير، رئيس مجموعة التجزئة المصرفية وقنوات التوزيع والاتصال المؤسسي بالبنك، إنه تم تطوير حساب الذهب وإعادة إطلاقه بما يسمح بزيادة عدد الفائزين سنوياً.
ووفقا لـ”نصير” يقدم الحساب سحوبات لعملاء البنك بصفة ربع سنوية وسنوية على جوائز قيّمة، بالإضافة إلى منح بطاقة خصـم مباشر بشكل مجاني بدون مصاريف إصدار للعملاء الجدد لتوفير المزيد من المزايا والخدمات لهم، وكذلك إعفاء العملاء من المصاريف الدورية على الحساب.

وأضاف: “يقدم حساب الذهب لعملائه فرصة الفوز بإجمالي 72 جنيه ذهب في السحب الربع سنوي بحد أدنى لدخول السحب قدره 7 آلاف جنيه كرصيد قائم للعميل، أو فرصة الفوز بسيارة، وذلك من خلال السحـب السنوي بحد أدنى لدخول السحب قدره 15 ألف جنيه كرصيد قائم للعميل”.

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

«ڤاليو» للتمويل الاستهلاكي تحصد جائزة “أفضل منصة لحلول التقسيط

أعلنت شركة «ڤاليو» المتخصصة في خدمات التمويل الاستهلاكي في مصر،...

منطقة إعلانية