أخبار

انطلاق أول بطولة في نادي جولف “مدينتي”

أول بطولة

انطلقت اليوم الجمعة فعاليات أول بطولة مفتوحة للجولف، والتي يستضيفها نادي جولف مدينتي ، وتستمر لمدة يومين.

يشارك في بطولة مدينتي 90 لاعبا يمثلون معظم أندية الجولف في مصر.

بطولة جولف مدينتي
بطولة جولف مدينتي المفتوحة

وتعد بطولة مدينتي للجولف جزءاً من وسام الاستحقاق ” اتحاد الجولف المصرى “، حيث يتنافس فيها أفضل لاعبي الجولف الهواة في مصر للفوز بالبطولة المفتوحة.

بطولة جولف مدينتي
بطولة جولف مدينتي المفتوحة0

وقد تم تعيين اللاعب عيسى أبو العلا سفيراً لمدينتي جولف كلوب ، تقديراً لاسهاماته ونجاحاته في رياضة الجولف ، وذلك بما يتماشى مع رؤية النادي لتنمية وتطوير اللعبة داخل مصر ، فهو واحد من أهم وأشهر لاعبي الجولف في مصر ، وأول لاعب محترف مصري وحاصل على العديد من البطولات المحلية .

بطولة جولف مدينتي المفتوحة

وتقام البطولة على ملاعب الجولف بمدينتي ، والتي تتسم بالمناظر الطبيعية الخلابة واللاند سكيب المميزة ، حيث تم تصميمها وفق أحدث المعايير والمواصفات العالمية على يد روبرت ترينت جونز جونير Robert Trent Jones Jnr ‏ ، وهو مهندس معماري أمريكي وواحداً من أشهر المتخصصين فى تصميم ملاعب الجولف حول العالم، حيث قام بتصميم أكثر من 270 ملعب جولف في حوالى 400 دولة ، وصنفت تصميماته ضمن أفضل التصميمات لملاعب الجولف على مستوى العالم .

بطولة جولف مدينتي المفتوحة
بطولة جولف مدينتي

وتقوم شركة ترون “Troon” العالمية بإدارة ملاعب الجولف بمدينتي ، وهي واحدة من أفضل الشركات المتخصصة في إدارة وصيانة ملاعب الجولف على مستوى العالم .

يشار إلى أن مدينتي أحد المشروعات المتكاملة التي يقوم على تطويرها مجموعة طلعت مصطفى . وتضم مجموعة من الخدمات المتكاملة وبنية أساسية متميزة ، من أهمها محطة معالجة ثلاثية للمياه ، والتي تم إنشائها بتكلفة تزيد عن مليار جنيه ، وتُستخدم المياه المعالجة منها في ري المسطحات الخضراء وجولف مدينتي .

الأكثر مشاهدة

خاص.. السفير الفرنسي: استثمارتنا 6 مليارات يورو في مصر

قال ستيفان روماتيه السفير الفرنسي في مصر، إن حجم الاستثمارات...

تحالف “حسن علام أوراسكوم” ينفذ خط مياه العاصمة الإدارية بـ15 مليار جنيه

كتب محمد رمزي تستعد شركة حسن علام القابضة لبدء تنفيذ...

منطقة إعلانية