أخبار

ڤودافون تقدم خدمات التحول الرقمي لـ”ميفين ديفيلوبمنتس” بـ”باي ماونت” السخنة

ڤودافون

وقعت شركة ڤودافون مذكرة تفاهم مع شركة MAVEN Developments لتطبيق عملية التحول الرقمي وتزويدها بخدمات الاتصالات المتطورة بمشروع باي ماونت السخنة، وذلك في إطار استراتيجية ڤودافون لتطوير البنية الرقمية لقطاع العقارات من خلال التعاون مع مختلف المطورين الرئيسيين للمساهمة كالشبكة رقم واحد في عملية إنشاء المزيد من المدن الذكية التي تعد محور العقار حاليا.
وقال رئيس قطاع الشركات بڤودافون مصر، كريم شحاتة: إن فودافون تحرص على توفير كل ما تتوصل إليه في مجال الخدمات والحلول الرقمية المتنوعة بمختلف القطاعات، ما يتماشى مع خطة الدولة للتنمية لسنة 2030 لتنفيذ التحول الرقمى.
وأضاف: “نحن في ڤودافون متحمسون لإتمام هذه الشراكة التي ستلعب دورا هاما في توسيع خطة الشركة التسويقية عن طريق تمكيننا من استخدام الخدمات الرقمية المتنوعة لتعزيز وتطوير الحلول الرقمية لمشروعDevelopments MAVEN الرائد في العين السخنة بمنطقة منتجع الجلالة العالمي”.
وتتمثل هذه الخدمات في كافة المستلزمات التكنولوجية التي تضمن خدمات الMultimedia والإنترنت فائقة السرعة وتقديم حلول المدن الذكية وغيرها من الحلول الرقمية المستقبلية لتوفير كافة احتياجات سكان مشروع باي ماونت الذي يصل عددم إلى 1500 أسرة .
ومن جانبه قال المهندس محمد رشدى، مؤسس ونائب رئيس شركة MAVEN Developments: “إن دمج التحول الرقمي في قطاع العقارات أصبح أمرآ ذا أهمية قصوى، خاصة خلال الفترة الأخيرة، التي جعلت إنشاء بنية تحتية قوية للاتصالات في غاية الضرورة، ما أدى إلى زيادة الطلب على مدن الجيل الرابع التي تدعم رؤية الدولة الاقتصادية لاعتمادها على أحدث وأقوى خصائص وجوانب التحول الرقمي”.

الأكثر مشاهدة

إطلاق أول مول تجاري متخصص في مبيعات اكسسوار المحمول بالجملة في مصر

كشفت رابطة مستوردي اكسسوار المحمول ومشتملاته عن خطتها لاستثمار 100...

منطقة إعلانية