أخبار

“الجزار” عضوا منتدبا لشركة عبد اللطيف جميل للتمويل في مصر

أعلنت شركة “عبد اللطيف جميل للتمويل” عن تعيين محمد الجزار، عضوا منتدبا ومديرا تنفيذيا للشركة في مصر

خبرة تمتد إلى أكثر من 25 عاما

ويمتلك الجزار خبرة كبيرة في قطاع الخدمات المصرفية تتجاوز الـ 25 عاما، والتي تضمنت قيادة وتنفيذ استراتيجيات ناجحة في شتى مجالات العمل المصرفي مثل التشغيل المصرفي وتطوير المنتجات والمبيعات والتسويق والمدفوعات وإدارة المخاطر.

وأظهر الجزار قدرة كبيره على التكيف مع بيئات العمل المختلفة والعمل مع مجموعة متنوعة من المؤسسات متعددة الجنسيات مثل سيتي بنك، المؤسسة العربية المصرفية ، كريدي أجريكول، بنك الاتحاد الوطني ومجموعة إنتيسا سان باولو. وقد نجح في تحسين إيرادات الأعمال المصرفيه منخفضة الأداء بقدر كبير في كل من الأسواق المصرية ودول مجلس التعاون الخليجي.

وحصل الجزار على ماجستير في إدارة الأعمال في التسويق الاستراتيجي من الأكاديمية العربية ودبلوم الدراسات العليا في الائتمان المصرفي وإدارة المخاطر من الجامعة الأمريكية.

كما أنه عضو مجلس إدارة معتمد من مركز المديرين المصرين التابع للهيئة العامة للرقابة المالية.

شركة عبد اللطيف جميل للتمويل

تعمل شركة عبد اللطيف جميل للتمويل بالمملكة العربية السعوديه منذ عام 1979 حيث كان تمويل السيارات مازال فكرة ناشئه.
وتمتلك شركة عبد اللطيف جميل محفظة استثماريه تبلغ قيمتها نحو ملياري دولار، ولدى الشركة فروعا في أكثر من 40 دولة بما في ذلك السعودية ومصر وتركيا.

وتقدم الشركه حلولا تمويلية للسيارات، والمنتجات الاستهلاكية، والمعدات التجارية، والعقارات من خلال مجموعة كبيرة من الشروط المرنة والتكلفة الميسرة.

وتساعد الشركة العملاء في الحصول على حلول تمويل عالية الجودة تناسب احتياجاتهم وقدرتهم المالية، وتتيح تلك الحلول للعملاء السداد على المدى الطويل، وهو ما يسمح للعملاء بتوزيع التكلفه على المدى الطويل، بالإضافة إلى جعل هذه الخدمات التمويلية متاحة بسهولة ويسر لقاعدة عريضة من المستهلكين لتحسين مستواهم المعيشي.

الأكثر مشاهدة

“الصحة العالمية”: “فايزر” عرضت توفير 40 مليون جرعة لـ “كوفاكس”

قال رئيس منظمة الصحة العالمية، تيدروس أدهانوم غيبريسوس، إن شركة...

القابضة المعدنية:225 ألف جنيه حد أدنى لتعويض كل عامل في شركة الحديد والصلب

قالت الشركة القابضة للصناعات المعدنية في مصر، إن تعويضات العاملين...

منطقة إعلانية