أخبار

مشروع “O West” يحصل على شهادة الآيزو لمكتب إدارة المشروعات

مشروع

حصل مشروع “O West” السكني الأول لشركة أوراسكوم للتنمية – مصر، الواقع بمدينة السادس من أكتوبر غرب القاهره، على شهادة الأيزو 9001 : 2015، الخاص بمعيار إدارة الجودة لمكاتب إداره المشروعات.

وأجرت شركة “بيروفريتاس” الرائدة عالمياً في مجال تقييم ومطابقة المواصفات، التقييم والتأكد من تطبيق جميع المعايير والقوانين العالمية، فيما يتعلق باشتراطات الجودة في عملية تداول المعلومات.

الحمامصي: الشهادة إضافة جديدة للشهادات التي حصلت عليها الشركة

وقال الرئيس التنفيذي لشركة أوراسكوم للتنمية القابضة، المهندس عمر الحمامصي، في بيان اليوم الأربعاء: “تعد شهادة الآيزو لمشروع O West إضافة جديدة للعديد من الشهادات الحاصلة عليها شركة أوراسكوم للتنمية، والتي من شأنها تعزيز رصيد الثقة والمكانة التنافسية للشركة، وترسيخ السمعة الإيجابية التي تتمتع بها على مختلف الأصعدة”.

الحمامصي: الأنظمة المستخدمة في المشروعات تضمن القرار الأفضل

وأضاف: “الشهادة ليست جديدة، ولكن الجديد هو الحصول على شهادة الجودة في إدارة منظومة رقمية، حيث تعمل الأنظمة المستخدمة من قبل فريق مكتب إداره المشروعات في O West باستراتيجية الإدارة التفاعلية، حيث يقوم كل فرد في الفريق بادخال تقارير المتابعة الخاصة بة على منصة الشركة للتحول الرقمي، ويتم توثيقها وتحليلها، ومن خلال تفاعلها يتم استخلاص النتائج التي بناء عليها يتم اتخاذ القرارت الأفضل لتنمية مشروع بهذا الحجم”.

وأوضح الحمامصي، أنه نظرا لأهمية هذا النظام، كان من الضروري التأكد من إحكام عملية تبادل المعلومات بضوابط داخلية بين فريق العمل، بما يضمن الوصول إلى القرارات الأفضل في مخالف النواحي.

تطبيق أفضل الممارسات العالمية في الإداراة

يأتي حصول مشروع “O West” على شهادة الأيزو، في إطار حرص أوراسكوم للتنمية القابضة على تبني أفضل الممارسات العالمية في جميع مراحل الإداراة، وتنفيذ سلسلة من الضوابط والإجراءات الداخلية الملزمة لفريق العمل، لضمان دقة وجودة المعلومات، واتخاذ الإجراءات التصحيحية في الوقت المناسب، باستخدام برامج التحليل وإدارة المخاطر.

جدير بالذكر، أن جميع تقارير المتابعة الدورية تصب في منصة للتحول الرقمي مملوكة للشركة، حيث تقوم قاعدة بيانات تفاعلية بإمداد الإدارة بتقارير تقدير الموقف وقياس الأداء وتحليل المخاطر، وسيناريوهات الإجراءات التصحيحية الممكنة، مما يعد أعلى درجات الدقة والجودة في إدارة المشروعات.

الأكثر مشاهدة

بلومبرج: 20% من البريطانيين اضطروا للاقتراض بسبب “كورونا”

قالت وكالة بلومبرج، إن نحو 9 ملايين شخص في بريطانيا،...

حققت رقما قياسيا في المشتركين.. نتفليكس: “لم نعد بحاجه للقروض”

أنهت شركة نتفليكس العام الماضي بإنجاز كبير أدى إلى ارتفاع...

منطقة إعلانية