أخبار

دهانات GLC تزيح الستار عن اتجاهات الألوان لعام 2021

GLC

كشفت الشركة الألمانية اللبنانية للصناعة -دهانات GLC، عن إتجاهات الألوان للعام الجديد 2021 التي تضم 24 لونًا جديدًا.

استعرضت الشركة في مؤتمر صحفي الألوان الجديدة التي من قدمها وصممها 5 من أبرز المهندسين المعماريين والمصممين في مصر والمنطقة العربية وهم، المهندس هشام مهدي، المهندس محمد بدر، المهندسة شوشا كمال، المهندس محمد بديع والمهندس احمد فياض.

وقالت الشركة فى بيان، إن إتجاهات وموضة الألوان للعام الجديد تقدم بطريقة ونمط مختلف وتعكس المتغيرات التي طرأت على مستوي العالم بيئيًا واجتماعيًا واقتصاديًا كما أن اتجاهات الألوان الحديثة تحقق المعادلة الصعبة في الوقت الراهن حيث تراعي مختلف الأذواق وتعتمد على العلم والتكنولوجيا والإبداع بالإضافة إلى الإعتماد على مدخلات انتاج مصنعة طبقا لأفضل المواصفات والجودة العالمية.

قررت GLCأن تعتمدعلى نهج وأفكار جديدة عن طريق الاستعانة بالمصممين والمبدعين لإيجاد تصميم مختلف، يكون اللون بالفكرة هو الأساس وكانت النتائج مبهرة.

GLC و تغيير المفهوم التقليدي لعرض الألوان

وتخطت GLC الشكل النمطي في تقديم اللون كمكمل، وحاولت تغيير المفهوم التقليدي لعرض الألوان، ولم تكتفي بتقديم حلول شاملة للدهانات تلبي كل قطاعات السوق، وإنما بتقديم نمط جديد يهدف إلى وجود علامة فارقة في عالم الألوان، خاصة أن منتجاتها من الألوان تستخدم في صناعتها أحدث التقنيات وافضل المواد، والتي أوجدت حالة من الثقة المتبادلة ما بين المستهلك، والشركة.

 

المؤتمر الأول لاتجاهات الألوان

يعد مؤتمر إطلاق اتجاهات الألوان لعام 2021، الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط، ويعزز من ترسيخ مكانة مصر علي المستوي الاقتصادي ويدعم رسالة الترويج لفرص الاستثمار والأعمال، ويعمل على أهمية وضع مصر فى مجال الموضة والألوان.

 

خطط دهانات GLC تتماشى مع التوجهات الاقتصادية للحكومة المصرية

تتصدر دهانات GLC قائمة شركات الدهانات الإنشائية، كما تسعي للحفاظ على صدارتها من خلال ضخ استثمارات جديدة في الصناعة وفي تطوير الأداء والمهارات وفي الأبحاث والتكنولوجيا لتحقق أهداف النمو وتلبية احتياجات الأسواق وتقديم الجديد والجيد دائمًا ، وتتماشى خططها مع التوجهات الاقتصادية للحكومة المصرية بأهمية الاستثمار فى الصعيد وقمت بتشييد أكبر مصنع دهانات في محافظة قنا جنوب مصر باستثمارات أكثر من 150مليون جنيه.

 

مميزات دهانات GLC

تتميز دهانات GLCبالعديد من المواصفات الخاصة منها مقاومتها للمتغيرات الجوية وعدم تأثرها بتغيرات المناخ وتتواجد منتجات الشركة من خلال شبكة موزعين تضم أكثر من 2000 موزع وأكثر من 400 فرع ومركز تلوين بالإضافة إلى التعاون مع كبار المطورين العقاريين في الاعتماد علي منتجات GLCفي المشروعات القومية بالعاصمة الإدارية الجديدة والعلمين الجديدة والجلالة وغيرها.

 

دور العاملين بدهانات GLC

تمتلك دهانات GLC فريق إداري وفني متميز هم الثروة الحقيقية للشركة التى تجعلها تستمر في تحقيق رؤيتها لتصبح العلامة التجارية الأكبر والأكثر ثقة وتأثيرا والأفضل إبداعًا وابتكارا فى القطاع الصناعى.

الأكثر مشاهدة

بلومبرج: 20% من البريطانيين اضطروا للاقتراض بسبب “كورونا”

قالت وكالة بلومبرج، إن نحو 9 ملايين شخص في بريطانيا،...

حققت رقما قياسيا في المشتركين.. نتفليكس: “لم نعد بحاجه للقروض”

أنهت شركة نتفليكس العام الماضي بإنجاز كبير أدى إلى ارتفاع...

منطقة إعلانية