أخبار

منال حسين: 3 مليارات جنيه استثمارات “نيو سيتي” في 2021

نيو سيتي

كتب محمد رمزي

تستعد شركة “نيو سيتي” للإسكان والتنمية لطرح وحدات سكنية تتراوح من 500 إلى 1500 وحدة سكنية بمدينة 6 أكتوبر بنهاية فبراير المقبل، و500 إلى 1500 وحدة سكنية أخرى بمحافظة قنا في مارس.

قالت الدكتورة منال حسين رئيس مجلس إدارة شركة نيو سيتي للإسكان والتنمية إن خطة الاستثمارات المستهدفة للشركة في 2021 حوالي 3 مليارات جنيه، لتنفيذ الوحدات السكنية في مشروعي 6 أكتوبر وقنا.

وتمتلك الشركة حوالي 12 ألف وحدة سكنية، منها 4000 وحدة سكنية في مدينة 6 أكتوبر، و8000 وحدة في محافظة قنا.

وأضافت في تصريحات خاصة لـ “إيكونومي بلس” أن الملاءة المالية للشركة قوية ولا تدرس الحصول على تمويلات في الوقت الحالي.

وأشارت إلى أن شركة نيو سيتي تعتزم التوسع في محافظات الدلتا وباقي مدن الصعيد لتلبية احتياجات شرائح جديدة من المجتمع.

وقالت إن شركة نيو سيتي هي أول شركة قطاع خاص تطور مشروعات سكنية للإسكان الاجتماعي وتسعى أن تكون أسعار وحداتها في متناول الجميع على الرغم من الخدمات المتكاملة.

وتعتزم الشركة تخصيص جزء من المحفظة الاستثمارية لديها للجزء الخاص بالخدمات التجارية داخل مشروعاتها سواء في 6 أكتوبر أو مشروع قنا جاردنز.

ولفتت إلى أن الشركة يمكن أن تخصص جزءا من الوحدات الخاصة بها للحجز داخل مبادرة البنك المركزي المصري للتمويل العقاري لمتوسطي الدخل.

وتستكمل الشركة خلال العام الجديد تنفيذ وحدات مشروع 6 أكتوبر بالإضافة إلى الوحدات التي تم طرحها في مشروع قنا جاردنز ودفع معدلات التنفيذ والإنشاءات، في إطار استرتيجية الشركة لتنمية المحفظة الحالية والدخول إلى مناطق تنموية جديدة، وفقا لـ “منال حسين”.

وأكدت منال حسين في تصريحاتها أن الشركة تتطلع لمساندة خطة الدولة في التنمية العمرانية، وترحب بأية فرص تنموية يمكن أن تعلن عنها الدولة في منطقة سيناء.

واستحوذ تحالف من رجال أعمال مصريين عبر صندوق استثمار إنجليزي وإحدى شركات GB Capital المملوكة للمستثمر رؤوف غبور على شركة نيو سيتي مقابل 50 مليون دولار.

الأكثر مشاهدة

صندوق النقد يرفع توقعاته لاقتصاد تركيا 2021 ويخفضها 0.5% العام المقبل

توقع صندوق النقد الدولي، نمو اقتصاد تركيا إلى 6% خلال...

ستاندرد آند بورز: انكماش الاقتصاد الإماراتي %8 في 2020 مع نظرة سلبية للبنوك

توقعت ستاندرد آند بورز في تقرير لها اليوم الثلاثاء انكماش...

منطقة إعلانية