أخبار

ماجد الفطيم تقدم خدمة “الدرايف ثرو” في مولاتها عبر تطبيق هاتفي مصري

ماجد الفطيم

وقعت مراكز تسوق ماجد الفطيم اتفاقا مع تطبيق هاتفي مصري يقدم خدمة الشراء من السيارة “الدرايف ثرو” وهو تطبيق “فيا درايف ثرو” أو “Via Drive thru ” بهدف تلبية احتياجات المستهلك، حيث ستقدم شركة الفطيم و”فيا درايف ثرو” للمستهلك خدمة سهلة وسلسة في السيارة بناءً على الطلب المتزايد على الخدمات الأونلاين.

وقالت مراكز ماجد الفطيم في بيان حصلت إيكونومي بلس على نسخة منه اليوم الثلاثاء، إن المتاجر المتواجدة في مراكز التسوق ستستقبل طلبات العملاء من خلال التقنية الحديثة المفعلة في تطبيق “فيا درايف ثرو” ثم تقوم بتجهيز الطلب وتوصيله إلى العميل عند نقطة الاستلام وقت وصوله بسيارته.

وتساعد الخدمة العملاء في حل مشكلة إيجاد مكان لوقوف السيارة والوقوف في صفوف الانتظار داخل المتاجر.
وبشكل عام يتجه العالم للتكنولوجيا لتسهيل الأعمال، وخاصة مع انتشار فيروس كورونا الذي يدفع نحو التباعد الاجتماعي لتقليل انتشار الفيروس.
ويتمكن زائري مراكز تسوق ماجد الفطيم استخدام الخدمة الجديدة والحصرية التي يقدمها تطبيق “فيا درايف ثرو” لأول مرة في مصر عبر تسجيل الطلب من التطبيق واستلامه في السيارة عند أي نقطة من نقاط التسليم.
وقال شادي شوقي، مؤسس تطبيق “فيا درايف ثرو”، إن الخدمة ستساعد المستهلكين بجميع فئاتهم، سواء الموظفين أو الآباء أو ذوي الاحتياجات الخاصة من خلال خدمة طلب خالية من التزاحم.

من جانبه قال فيليب إيفانز، المدير التنفيذي بمجموعة ماجد الفطيم العقارية، في البيان إن هذه الشراكة ستمكنهم من تلبية طلبات عملائهم من حيث الطلبات المتزايدة لخدمات الأونلاين وتحويل تجارب المستهلك إلى تجارب رقمية.

ويضم ماجد الفطيم مراكز تسوق ومجتمعات وتجارة تجزئة وخدمات ترفيهية في الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، ويقوم بتشغيل أربعة مراكز تسوق ضخمة في مصر وهم سيتي سنتر بالإسكندرية وسيتي سنتر ألماظة وسيتي سنتر المعادي ومول مصر.

الأكثر مشاهدة

“الصحة العالمية”: “فايزر” عرضت توفير 40 مليون جرعة لـ “كوفاكس”

قال رئيس منظمة الصحة العالمية، تيدروس أدهانوم غيبريسوس، إن شركة...

منطقة إعلانية