أخبار

“طلعت مصطفى” تتحمل تكاليف لقاح كورونا لـ 2 مليون مواطن

تكاليف

أعلن هشام طلعت مصطفى، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمجموعة طلعت مصطفى، عن تبرعه بتحمل تكاليف لقاح فيروس كورونا لنحو 2 مليون مصري من غير القادرين.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقد ظهر اليوم بمقر وزارة الصحة والسكان، على هامش توقيع برتوكول للتعاون بين مجموعة طلعت مصطفى ووزارة الصحة والسكان وصندوق تحيا مصر، بحضور الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، وتامر عبدالفتاح ، المدير التنفيذي لصندوق «تحيا مصر»،

وأكد هشام طلعت مصطفى أن توقيع برتوكول التعاون يأتي من منطلق دعم التكاتف بين جميع المؤسسات الوطنية وفي إطار إيمان مجموعة طلعت مصطفى بالمسئولية الاجتماعية ودورها في خدمة المجتمع.

طلعت مصطفى

وأوضح طلعت مصطفى أن الجائحة هي من أهم التحديات التي واجهت العالم كله في العصر الحديث لما نتج عنها من خسائر بشرية ضخمة واضرار اقتصادية جمة، مشيراً إلى أن مصر تمكنت من التعامل بحرفية شديدة مع هذا التحدي الصعب.
وتابع: إن الشركة حريصة دائما على التعاون مع مؤسسات الدولة وعلى رأسها صندوق تحيا مصر الذي يسعى دائما إلى إيجاد حلول عاجلة للعديد من المشكلات التي تواجه المجتمع المصري في أوقات الأزمات.

طلعت مصطفىمواصلة الدور المجتمعي للمجموعة

 ولم يكن تبرع مجموعة طلعت مصفى بتوفير لقاحات فيروس كورونا لغير القادرين، هو أول دور تقوم به المؤسسة في إطار دورها المجتمعي.
ففي سبتمبر الماضي، أعلنت مجموعة طلعت مصطفى القابضة عن تبرعها بسداد قيمة التصالح في مخالفات البناء لـ 5 آلاف أسرة، وذلك في إطار دور المؤسسة الاجتماعي، وتخفيف وطأة تنفيذ إجراءات التصالح في مخالفات البناء عن كاهل محدودي الدخل في محافظات الجمهورية.
وأكدت المجموعة، أن الخطوة جاءت في إطار دورها التنموي والخيري، وإيمانا منها بالمسؤولية المجتمعية والوطنية، لرفع جزء من الأعباء الاقتصادية عن كاهل محدودي الدخل.
وتعد مجموعة طلعت مصطفى القابضة، من كبريات الشركات الرئادة في مجال التطوير العقاري في مصر والشرق الأوسط، حيث أن لها باع طويل في هذا المجال وخبرة واسعة، وتتمتع بسجل حافل من الإنجازات على مدار 50 عاما، قامت خلالها بتطوير أكثر من 33 مليون متر مربع من الأراضي، وبيع أكثر من 90 ألف وحدة عقارية.
وتقوم المجموعة بتطوير مجتمعات عمرانية متكاملة الخدمات، تستهدف الطبقات المتوسطة إلى فوق المتوسطة، كما تمتلك المجموعة حاليا مخزونا كبيرا من الأراضي بلغت مساحته 53 مليون متر مربع، وجميعها أراضي تمتاز بالجودة، وتشغل مواقع متميزة وفي مناطق تشهد معدل نمو مرتفع في مصر.

الأكثر مشاهدة

أبوظبي الأول يستحوذ بالكامل على بنك عوده مصر

أعلن بنك أبو ظبي الأول وبنك عوده اليوم عن توقيع...

بنك مصر يقدم 3 أنظمة تمويلية لوحدات متوسطي الدخل من “سيتي إيدج”

  وقع بنك مصر بروتوكول تعاون مع شركة سيتي ايدج...

منطقة إعلانية