أخبار

مباشر تستثمر 360 مليون جنية لإطلاق منصات Du

مباشر

اعلنت مجموعة مباشر المالية عن علامة تجارية جديدة في مجال الخدمات المالية الأولى من نوعها في الشرق الاوسط” Du“من خلال عدة منصات الكترونية برأس مال استثماري يعادل 360 مليون جنيه.

وقالت الشركة في بيان أن ”Du“ هو احدث مشروع لمجموعة مباشر المالية ،وهي المنصة المالية الالكترونية الأولى في مصر التي تلبي جميع احتياجات المستثمرين وتحفز دخول مستثمرين جدد ونشر ثقافة الاستثمار والادخار من خلال توفير العديد من الحلول الاستثمارية بتكنولوجيا فريدة من نوعها بالإضافة إلى حلول أخرى تساعد المستثمر في اتخاذ القرار عن طريق أدوات تدريبية ومنصة تداول افتراضية تحاكي الواقع وأخبار عن سوق المال والاستثمار ، مما يجعل الاستثمار سهلاً ومتاحا للجميع.

 

”Du Invest“ منصة ادخار واستثمار

وأضاف البيان أن” Du Invest“هي أول منصة ادخار واستثمار في مصر تتيح للمستثمرين الأفراد، من جميع فئات الدخل، استثمار مدخراتهم بكفاءة؛ مع تنويع محافظهم الاستثمارية من خلال حلول استثمارية مرنة مثل: خطط التوفير الاستثمارية (التقاعد، تعليم الأبناء، الزواج، إلخ).

وأشار البيان أنه يمنك بدأ الاستثمار من 500 جنيه مصري في الدخل الثابت وصناديق الاستثمار المشتركة، وان جميع المحافظ والخطط بالإمكان أن تكون تقليدية أو متوافقة مع الشريعة الإسلامية، كما تقدم المنصة حلول مرنة بدون فترات إغلاق، ولا أية رسوم إضافية، مع إمكانية إجراء عمليات الإيداع والسحب في أي وقت دون خسارة أي عوائد تمت خلال فترة الاستثمار حتى لو كانت يومًا واحدًا فقط، كما تمكت المنصة المستثمر من مراقبة أداء الاستثمار والمحافظ وأي معاملات من خلال تطبيقات الهواتف الذكية.

 

Du Trade منصة وأدوات تداول حديثة

أما المنصة الثانية فهي “Du Trade” وهي منصة وأدوات تداول حديثة الأولي من نوعها بدون عمولة تداول وبدون حد ادنى لفتح الحساب تحفز المستثمرين الجدد على تداول الاوراق المالية بحلول تعتمد على التكنولوجيا وبأقل تكلفة.

ينشئ المستثمرون حساباتهم مع” Du Trade“، ويختارون خطة الاشتراك الشهرية الخاصة بهم من بين 3 خيارات مختلفة ويبدأ المستثمر التداول إلكترونيا “بدون عمولة” بحد أقصى للاشتراك الشهري 49.99 جنيهًا مصريًا مع توفير كافة التقارير المالية والفنية والاخبار التي تساعد على اتخاذ القرار الاستثماري السليم، وتتوفر الخدمة مجاناً لمدة ٣ أشهر بدءا من إطلاق المشروع.

 

Du Learn منصة تعليمية للمستثمرين

أما منصة” “Du Learn” توفر عدد من الدورات التعليمية لتعد المستثمر لأول طريق الاستثمار، ولنشر الوعي عن سوق المال وكيفية الاستثمار ونشر الثقافة المالية، وتعد ”Du Learn“ المنصة التي يلجأ لها المستثمر المبتدئ بالإضافة إلي ”Du Play“ كخطوة أولى لدخول عالم الاستثمار، مع الحصول على شهادة في نهاية كل دورة.

 

Du Play منصة تداول للبورصة المصرية افتراضية

تعد “Du Play” هي أول منصة تداول للبورصة المصرية افتراضية، مدعومة من مجموعة مباشر المالية، توفر للمستثمر فرصة التداول بشكل حقيقي وبدون إيداع أي مبالغ. تتميز”Du Play” ببيانات السوق الحقيقية الافتراضية لإعداد المستثمرين للتداول بنجاح عبر الإنترنت في البورصة المصرية.

 

وتخطط مجموعة مباشر المالية لإطلاق عدة منصات أخرى منها ”Du Predict“ و ”Du Info“ و ”Du Advice“ و ”Du Private Equity“ و ”Du Fund“ و ”Du Fixed Income“ والمزيد من الحلول الاستثمارية.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

التموين: الإعلان عن أسعار الخبز غير المدعوم خلال أسبوع

قال علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية في بيان اليوم،...

منطقة إعلانية