عقارات أخبار

3.5 مليار جنيه استثمارات “ماونتن فيو” بالمرحلة الجديدة من “تشيل اوت بارك”

ماونتن فيو

تطلق شركة ماونتن فيو للاستثمار العقاري، مرحلة جديدة بمشروع تشيل أوت بارك تحت اسم “Lake Side Villas” على مساحة 53 فدان باستثمارات 3.5 مليار جنيه.

تبلغ استثمارات مشروع تشيل اوت بارك 15 مليار جنيه على مساحة 216 فدان، ويضم 1,957 وحدة سكنية.

تتميز المرحلة بأنواع مختلفة من الفيلات بمساحات تتراوح بين 185 إلى 500 متر مربع، بتصميمات على ثلاثة ارتفاعات مختلفة تصل إلى 18 متراً لتطل على حديقة مركزية، ومساحات خضراء واسعة وبحيرات ممتدة في جميع أنحائها، بالإضافة الى مساحات مخصصة لنشاطات التأمل والمشي.

سلمت الشركة أكثر من 550 وحدة بالمشروع، حيث أصبح المشروع مكتمل المرافق والخدمات وجاهز للمعيشة.

في سياق منفصل أعلنت ماونتن فيو عن تعاونها مع مجموعة مصر التعليمية لإدخال مدرسة HaileyBury البريطانية بمشروع أي سيتي أكتوبر، كأول دخول لها بمنطقة الشرق الأوسط، باستثمارات تبلغ 500 مليون جنيه.

قال رئيس مجلس الإدارة، عمرو سليمان، إن الشركة تبحث باستمرار عن سبل لاستدامة إيراداتها وزيادة أصولها من المشاريع، خاصة غير سكنية.

أضاف: “تعد المدرسة من أقوى المدارس البريطانية عالميًا، الأمر يأتي في إطار حرصنا على تقديم مستويات تعليمية متميزة في مجتمعاتنا، مما يؤدي لمجتمعات أكثر سعادة”.

تتكون المدرسة من مبنى رئيسي سيضم 1,750 طالب، ومسرح لنحو 300 شخص، ومن المخطط أن يبدأ أول فصل دراسي في سبتمبر 2021.

تأسست المدرسة البريطانية عام 1860، وهي مملوكة للعائلة الملكية الإنجليزية وتتطلب موافقتهم من أجل الحصول على تراخيص إنشائها وتشغيلها في أي مكان.

يعد مشروع آي سيتي المشروع الأول الذي يتم تنفيذه وفقًا للنظام رباعي الأبعاد طبقا للمعايير العالمية، فيشمل حلولا ذكية تقوم بفصل حركة الأفراد في الأماكن السكنية عن السيارات، لخلق مجتمع أكثر أمانًا وهدوءً.

وتتطلع الشركة لتسليم 380 وحدة من المرحلة الأولى من المشروع في الربع الرابع من 2021، حيث تم توصيل جميع المرافق داخل المشروع، وتعتزم الشركة ضخ إستثمارات في الإنشاءات بقيمة 650 مليون جنيه خلال عام 2021.

وحققت ماونتن فيو مبيعات تخطت 10 مليار جنيه في 2020 لتفوق توقعاتها السنوية. بالإضافة الى توقيع اتفاقية تعاون استراتيجية مع شركة “هواوي تكنولوجيز” لتطوير تكنولوجيا البنية التحتية بمشاريع “أي سيتي” لتصبح أول مدينة تفاعلية ذكية سعيدة في مصر.

الأكثر مشاهدة

مشترو الذهب يظهرون بعد وصوله أدنى مستوى منذ يونيو 2020

ارتفعت أسعار الذهب اليوم الثلاثاء، معززًا بريقه بفضل تراجع في...

“شل” توقع اتفاقا لبيع أصولها البرية في مصر مقابل 926 مليون دولار

قالت شركة شل مصر، اليوم الثلاثاء، إنها وقعت اتفاقًا لبيع...

منطقة إعلانية