أخبار

“حسن علام القابضة” تنفذ 7 مشروعات جديدة بـ 5 محافظات

حسن علام

حصلت شركة حسن علام القابضة من خلال مجموعة شركاتها التابعة على عقود تنفيذ 7 مشروعات جديدة في مجال البينة التحتية ومعالجة المياه في عدد من القرى والمحافظات بالجمهورية.

وتتولى شركات حسن علام للإنشاءات والشركة الدولية لتكنولوجيات البيئة “إينتك” تنفيذ المشروعات بمحافظة سوهاج وبورسعيد والجيزة والبحيرة والمنيا.

قال المهدنس محمد الدهشوري الرئيس التنفيذي لشركة حسن علام للإنشاءات:”إن تلك المشروعات تأتي في إطار الخطط التوسعية التي تشهدها المجموعة، وحرصها على المشاركة في المشروعات القومية المختلفة والتي تتماشى مع خطة واستراتيجية الدولة 2030 ومبادرة حياة كريمة في الحفاظ على الموارد المائية وتنميتها.

وأضاف أن المشروعات الجديدة ستعمل بإجمالي طاقة استيعابية 170,000 م3 في اليوم وتخدم أكثر من مليون ونصف مواطن في تلك المناطق، كما تستعد المجموعة لتسليم مشروع محطة المياه بمدينة 6أكتوبر بطاقة استيعابية 400 ألف م3/يوم، ومحطة المياه بالعاصمة الإدارية بطاقة 250ألف م3/يوم.

وتابع: قامت شركة حسن علام للإنشاءات بتوقيع اتفاقية مع هيئة التنمية الصناعية لإنشاء المرحلة الأولى لشبكات البنية التحتية لمحطة معالجة مياه الصرف بغرب طهطا بمحافظة سوهاج، ويستغرق تنفيذ المشروع 30 شهرًا وسيشمل نطاق العمل في المشروع شبكات البنية التحتية لمحطة ضخ مياه الصرف الصحي ومحطة معالجة مياه الصرف الصحي لأغراض الري وخزان تخزين المياه المفلترة، محطة ضخ المياه المفلترة، خزانات تخزين المياه المعالجة في المنطقة الصناعية، وكذلك محطات ضخ المياه المعالجة في المنطقة الصناعية.

من جانبه أشار المهندس حازم كمال مصطفي رئيس مجلس إدارة الشركة الدولية لتكنولوجيات البيئة (إينتك) إلى أن المجموعة ستقوم من خلال مصانعها وشركاتها المحلية والدولية بالتنفيذ ذاتيا لكامل الأعمال المدنية والكهروميكانيكيه وكذلك كافة أعمال التصميم الهندسي والتصنيع والتوريد والتركيب والتشغيل والصيانة.

الأكثر مشاهدة

الحكومة تخصص 500 مليون جنيه “تعويضات” لتطوير الطريق الدائري

وجه رئيس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي، حكومته بتوفير 500 مليون...

الإمارات تدشن مكتبًا تنفيذيًا لمواجهة غسل الأموال وتمويل الإرهاب

أعلنت الإمارات إنشاء المكتب التنفيذي لمواجهة غسل الأموال وتمويل الإرهاب،...

منطقة إعلانية