أخبار

شراكة بين “هيرميس” و”ڤاليو” لإتاحة تمويلات فورية لشبكة المتاجر

الاستحواذ

أعلنت المجموعة المالية “هيرميس“، عن إطلاق برنامج جديد بالتعاون بين شركتيها التابعتين بقطاع التمويل غير المصرفي، شركة “ڤاليو” الرائدة في حلول التكنولوجيا المالية، وشركة المجموعة المالية “هيرميس للحلول التمويلية”، ذراع الشركة المتخصص في تقديم خدمات التأجير التمويلي والتخصيم.

وقالت المجموعة في بيان لها اليوم الخميس، إن التعاون الجديد يهدف إلى سرعة وصول التجار المتعاقدين مع شركة “ڤاليو” إلى خدمات التخصيم، سعيًا إلى تمكينهم من زيادة مستويات السيولة النقدية بمشروعاتهم، وتنمية أعمالهم، فضلًا عن المساهمة في تحقيق مختلف أهدافهم الاستراتيجية.

وتقتصر الاستفادة من البرنامج الجديد، على عملاء “ڤاليو” من التجار المتعاملين معها لأكثر من عام واحد، حيث سيحظى العملاء المؤهلين ببرنامج تمويلي تتراوح قيمته بين 50 وحتى 10 ملايين جنيه، وفقًا للحدود الائتمانية المسموحة لكل عميل.

 

حسونة: نستهدف من الشراكة تحقيق التكامل بين الشركتين

وقال الرئيس التنفيذي لشركة المجموعة المالية هيرميس للحلول التمويلية، وليد حسونة، إن الشراكة الجديدة تمثل خطوة هامة في سبيل ترسيخ الدمج والتكامل بين مختلف القطاعات التشغيلية على مستوى قطاع التمويل غير المصرفي، بالتوازي ارتفاع مستويات الترويج لمختلف الخدمات والمنتجات الأخرى التي تقدمها الشركة للعملاء، فضلاً عن تعزيز فرص النمو لأنشطة قطاع التمويل غير المصرفي التابع للشركة.
وأضاف، أن المردود الإيجابي لهذه الشراكة يسهم في تحقيق التكامل بين قدرات الشركتين، بهدف تقديم خدمات ذات قيمة مضافة لشبكة عملاء شركة “ڤاليو” من التجار، وتزويدهم بمجموعة متنوعة وشاملة من الحلول التمويلية التي تُلبي احتياجات أعمالهم.

استخدام التكنولوجيا المالية لتحديد الجدارة الائتمانية

وبحسب المجموعة، سيسهم التعاون الجديد، في انفراد شركة “ڤاليو” بتزويد شركائها من التجار بباقة من الخدمات فائقة الجودة وغير مسبوقة في السوق، وذلك من خلال تسهيل حصولهم على مجموعة من الخدمات التمويلية المتميزة لدعمهم في التوسع بأنشطتهم.

ومن ناحية أخرى سيثمر التعاون عن تعظيم استفادة المجموعة المالية هيرميس للحلول التمويلية من قدرات “ڤاليو” بتوظيف تكنولوجيا الخدمات المالية المدعومة بأحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي، لتحديد الحدود الائتمانية المسموحة لكل تاجر بصورة آلية ومسبقة، من خلال عملية تقييم الجدارة الائتمانية، مما سيساهم في تعزيز قدرة المجموعة المالية هيرميس للحلول التمويلية على التوسع بباقة حلولها ومنتجاتها المقدمة في السوق.

 

الفقي: ملتزمون بتوفير الدعم للشركاء

ومن جانبه، قال الرئيس التنفيذي لشركة ڤاليو، محمد الفقي، إن هذه الشراكة هي بمثابة شهادة قوية على التزام “ڤاليو” المتجدد بتقديم أوجه الدعم لشركائها وتزويدهم بالفرص اللازمة لتنمية أعمالهم بصفة مستدامة، على غرار خدماتها المتميزة المقدمة لقاعدة عملائها من الأفراد بصورة يومية.

وأضاف، أن التحديات الحالية التي يشهدها السوق نتيجة أزمة انتشار فيروس كورونا، تجعل الوقت الراهن هو الأمثل لتوظيف الموارد الفريدة التي تحظى بها الشركة، باعتبارها أفضل منصة خدمات تمويلية متكاملة في السوق، فضلاً عن تعظيم الاستفادة من أوجه التضافر والتكامل التي تنفرد به أنشطة قطاع التمويل غير المصرفي التابع للمجموعة المالية هيرميس.

حلول التمويل غير المصرفي

وأطلقت المجموعة المالية هيرميس قطاع التمويل غير المصرفي خلال عام 2015 تحت مظلة المجموعة المالية هيرميس فاينانس، والتي تتولى إدارة أنشطة الشركة في مجال التمويل غير المصرفي.

وتضم تحت مظلتها شركة “ڤاليو” لخدمات البيع بالتقسيط والتي تأسست عام 2017، وشركة المجموعة المالية هيرميس للحلول التمويلية والتي انطلقت خلال عام 2020، من خلال دمج ذراعي الشركة في مجال التخصيم والتأجير التمويلي، بالإضافة إلى شركة تنمية للتمويل متناهي الصغر والتي تم الاستحواذ عليها خلال عام 2016.

وخلال 2020، نجحت المجموعة المالية هيرميس في إضافة شركة PayTabs Egypt، المزود الرائد لحلول المدفوعات في مصر، إلى محفظة قطاع التمويل غير المصرفي، وذلك في إطار مساعي القطاع المستمرة نحو تنويع باقة خدماتها ومنتجاتها، لتزويد السوق بمجموعة متكاملة حلول التمويل غير المصرفي.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

“بولد رووتس” للتسويق العقاري تدشن أول مكتب إقليمي لها في دبي

عقدت شركة "بولد رووتس" للتسويق العقاري أولى فعالياتها في ختام...

منطقة إعلانية