أخبار

“فاو للاستثمار” تضخ 250 مليون جنيه في “سولاس” خلال 2021

فاو للاستثمار

تستهدف شركة فاو للاستثمار العقاري ضخ 250 مليون جنيه في إنشاءات مشروع “سولاس” الذي تطوره الشركة بالعاصمة الإدارية الجديدة خلال العام الجاري.

قال عمرو عاشور، رئيس مجلس إدارة شركة فاو للاستثمار العقاري، إنه تم الانتهاء من أعمال التسوية والحوائط الساندة وبدء أعمال أساسات الإنشاءات بمشروع “سولاس” بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وأضاف أن التنفيذ يتم وفقا للجدول الزمني المحدد مع مراعاة كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة لحماية العمالة بالمشروع وبما يحافظ على تعاقدات الشركة مع عملائها ويحقق الالتزام في مواعيد التسليم .

وأوضح أنه من المخطط تسليم إنشاءات المشروع في 2023، وبقع سولاس بالحي المالي بالعاصمة الإدارية الجديدة على مساحة 8000 متر مربع ويبلغ إجمالي المساحة البيعية 24 ألف متر من إجمالى 34 ألف متر تتكون من 2 بدروم وأرضى و7 طوابق مخصصة بالكامل كمكاتب إدارية ويتم تسليمها كاملة التشطيب.

وأشار إلى أن العام الجاري يشهد انتعاشة في مبيعات كافة الشركات العقارية نظرا لوجود طلب حقيقي ومؤجل منذ العام الماضي، بالإضافة إلى بدء انتقال الحياة للعاصمة الإدارية الجديدة ونقل الموظفين إليها وهو ما يعني تشغيل تلك المنطقة بالكامل وجذب عملاء جدد لشراء وحدات سواء للسكن أو الاستثمار بها.

مشروع “سولاس” في أحد أبرز المواقع بالعاصمة الإدارية الجديدة وبالتحديد في الحي المالي والحكومي، ويتمتع المشروع بإطلالات مباشرة على الحديقة الرئاسية والمقر الرئاسي والذي يستفيد من الضوء الطبيعي في كل زاوية به معظم ساعات اليوم.

وتقوم شركة فاو للاستثمار العقاري بتطوير مشروع “سولاس” على مساحة 8 آلاف متر مربع، وهو مبنى إداري، وتبلغ المساحة البنائية الإجمالية للمشروع نحو 23159 متر مربع، ويوفر المبنى مساحات مكتبية فاخرة ومساحات ترفيه للموظفين.

ويضم المشروع مكاتب كاملة التشطيب ومزودة بالكهرباء والمياه وخدمة الـWI-FI والتكييف المركزي، بالإضافة إلى غرف اجتماعات على أحدث طراز ومركز أعمال وصالات ومناطق استراحة ومطابخ صغيرة ذاتية الخدمة.

ويشتمل كل مبنى من مبنيي سولاس على طابق أرضي و 7 طوابق علوية وطابقين سفليين مخصصين لمواقف السيارات لرجال الأعمال التنفيذيين، كما أن السطح هو موطن لشرفة مريحة مثالية لاستراحات ترفيه عن الموظفين وعقد الاجتماعات غير الرسمية، ويشتمل المبنى المدعوم بالطاقة الشمسية على مولدات كهربائية وخزان مياه للطوارئ.

 

الأكثر مشاهدة

“الطيران والسياحة” تقرران مد مبادرة دعم السياحة الداخلية لمنتصف مايو 2021

قررت وزارتا الطيران المدني والسياحة والآثار، مد العمل بمبادرة دعم...

الري: لا رسوم على ماكينات الرفع التي يستخدمها المزارعون في المساقي

نفت وزارة الموارد المائية والري، فرض رسوم على ماكينات رفع...

منطقة إعلانية