أخبار

“بيل كاش” تتفق على تمويل مصروفات مدارس “Futures”

الرئيس التنفيذي

وقعت شركة “بيل كاش” ذراع التمويل الاستهلاكي لشركة بلتون المالية القابضة، اتفاقية شراكة مع شركة القاهرة للاستثمار والتنمية العقارية، لتقديم قروض لتمويل المصروفات الدراسية.

ووفقا للاتفاقية سيسمح لأولياء الأمور من عملاء القاهرة للاستثمار والتنمية العقارية بسداد الرسوم الدراسية على 12 قسط شهري متساوي بأقل أوراق مطلوبة وموافقة فورية.

قال إبراهيم كرم، الرئيس التنفيذي لشركة بلتون المالية القابضة تعليقاً على اتفاقية الشراكة مع القاهرة للاستثمار والتنمية العقارية، إن شركته سعيدة بتوقيع أول اتفاق رسمي لتوفير حلول تمويلية للمصروفات الدراسية عبر ذراعها للتمويل الاستهلاكي”بيل كاش”.

أضاف كرم في بيان صحفي، أن الشراكة مع شركة القاهرة للاستثمار والتنمية العقارية هي مجرد بداية في سوق التمويل التعليمي وأن بلتون ستسعى لتوقيع عديد من الاتفاقيات مع أكبر مدارس في مصر لتعزيز مكانتها في السوق المصري كمقدماً رئيسياً لخدمات تمويل المصروفات الدراسية.

القلا: بدء مرحلة تجريبية في 7 مدارس جديدة

من جانبه قال محمد القلا، الرئيس التنفيذي لشركة القاهرة للاستثمار والتنمية العقارية تعليقا على الاتفاقية:”نحن فخورون بالشراكة الجديدة مع بلتون للتمويل الاستهلاكي “بيل كاش” لتقديم آلية سهلة وسريعة لعملائنا لدفع المصروفات الدراسية”.

وأضاف أن الشراكة مع بلتون للتمويل الاستهلاكي تتوافق مع استراتيجية الشركة للمساعدة في تخفيف أعباء الرسوم الدراسية على أولياء الأمور وأن الشركة بصدد بدء مرحلة تجريبية في 7 مدارس ثم سيتم توفير هذه الآلية في باقي المدارس بعد فترة قصيرة.

وتأسست شركة القاهرة للاستثمار والتنمية العقارية عام 1993، وهي أكبر شركة قطاع خاص تتخصص في تقديم باقة شاملة من الخدمات التعليمية في مصر.

تقوم الشركة بتقديم مجموعة متنوعة من المناهج التعليمية بما في ذلك المناهج البريطانية والأمريكية والفرنسية والألمانية والكندية والمصرية، وذلك من خلال 21 مدرسة مملوكة للشركة.

وتقوم الشركة بتشغيل أغلب مدارسها تحت علامتها التجارية “Futures”، وتستهدف بشكل رئيسي أصحاب الدخول المتوسطة، سعيًا لتزويدهم بالمناهج الدراسية عالية الجودة بأسعار مناسبة.

وتغطي أنشطة الشركة قطاع التعليم العالي من خلال جامعة بدر بالقاهرة التي تم إطلاقها عام 2014، حيث تضم الجامعة 13 كلية مختلفة اعتبارًا من العام الدراسي 2019/2020.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

البنك الأهلي يستحوذ على 24% من رأسمال “هايد بارك” العقارية

استحوذ البنك الأهلي المصري على حصة البنك العقاري المصري العربي...

منطقة إعلانية