أخبار

بمشاركة أوراسكوم وحسن علام.. انطلاق معرض «بيج 5 للبناء» في يونيو المقبل

معرض

أعلنت شركة دي إم جي إيـﭬينتس، عن إقامة معرض “بيج 5 مصر للبناء 2021” خلال الفترة من 26 إلى 29 يونيو بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات.

وقالت الشركة في بيان لها اليوم الأربعاء أنه على الرغم من جائحة كوفيد-19 وآثارها، واصل قطاع البناء في مصر العمل بوتيرة سريعة وأبدى مرونة كبيرة خلال العام الماضي.

وأضاف البيان أنه وفقًا للتقرير الصادر عن “جلوبال داتا” لتحليل البيانات، تشير التقديرات إلى أن قطاع البناء في مصر قد حقق نموّاً بلغ 7.7٪ خلال عام 2020، ويُتوقع له تحقيق نمو قدره 8.9 ٪ في عام 2021.

قال محمد كازي، نائب رئيس شركة دي إم جي إيـﭬينتس:”يُسعدنا التأكيد على أن كافة الاستعدادات لعقد معرض ” بيج 5 مصر للبناء 2021″ في شهر يونيو تسير بشكل جيد”.

وأضاف:”أصبح التواصل بين كافة الأطراف المعنية داخل القطاع الآن أكثر أهمية من أي وقت مضى بهدف تعزيز الأنشطة التجارية وبناء شراكات قوية استعداداً لمرحلة ما بعد الجائحة، ونعتقد أنه من أفضل الطرق للقيام بذلك هو التواصل الجيد وجهاً لوجه”.

وتشارك في المعرض شركات حسن علام القابضة وأوراسكوم للإنشاءات ومجموعة السعداء و إيه إس جي سي-الشعفار للإنشاءات وهانيميكس والزامل والأهرام وويلبوند والأمل الشريف للبلاستيك وغيرهم.

قال المهندس حسن علّام، الرئيس التنفيذي لشركة حسن علّام القابضة:”من المتوقع أن يُسهم التقدم الهائل في مصر في قطاع أعمال البنية التحتية الحيوية والمشاريع الإستراتيجية العملاقة بشكل أكبر في مسيرة النمو الاقتصادي، مع ترسيخ مكانة مصر كمركز تجاري هام يربط بين أوروبا وآسيا وأفريقيا”.

وأضاف:”مع النمو في حجم السكان، يصبح من المهم استكشاف السبل التي يمكن للدولة من خلالها أن تعتمد على الشراكات المحلية والإقليمية والدولية للاستفادة من القيمة الكبيرة التي يمثلها قطاع البنية التحتية والتشييد بهدف تحقيق التنمية الاقتصادية المُستدامة والتنويع الاقتصادي في المستقبل”.

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

منطقة إعلانية