أخبار

“GLC” تحصد جائزة أفضل شركة دهانات إنشائية للعام الثالث

حصدت شركة GLC، جائزة bt100 لعام 2020، لأكبر حصة سوقية في الدهانات الإنشائية في مصر، لتحتل بذلك الشركة لقب الأفضل في صناعة الدهانات للعام الثالث علي التوالي.

وتعتزم الشركة الألمانية اللبنانية لصناعة الدهانات Glc، زيادة استثماراتها في سوق الدهانات الإنشائية في مصر من خلال تدشين مصنعا جديدا في محافظة قنا باستثمارات 200 مليون جنيه.

قال محمد أمين الحوت المدير التنفيذي للشركة إن GLC تابعت ما قطعته مصر من أشواط في تحقيق التنمية الاقتصادية بالإعتماد علي إصلاحات جريئة كانت الدافع لزيادة استثمارتنا في مصر بالتوسع في الاستثمار الصناعي خاصة في المناطق التي تسعي الدولة لتنميتها وبالأخص في جنوب مصر بالصعيد بإنشاء مصنع للدهانات الإنشائية بمدينة قفط بمحافظة قنا.

وأضاف أنه بعد الانتهاء من تنفيذ مصنع قنا يرتفع إجمالي استثمارات المجموعة في مصر لـ 1.2 مليار جنيه.

وأكد محمد أمين الحوت، أن مصر شهدت تغيرات جوهرية في الأداء الاقتصادي ومشروعات إنشائية وبنية تحتية غير مسبوقة في تاريخ مصر الحديث، صنعت فرص لقطاعات إنتاجية وتجارية وفرت الملايين من فرص العمل للشباب.

وأضاف:«بإذن الله مستمرون في سياستنا للاستثمار والتشغيل والنمو مع التأكيد علي ترسيخ دور وفكر المسئولية المجتمعية للشركة كأحد أهم مبادئها لمشاركة الدولة المصرية في مواجهة التحديات علي كافة الإصعدة ومنها مبادرات صندوق تحيا مصر والمبادرات الإنسانية التي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي خاصة في اوقات أزمة كورونا».

وأشار إلى أن الشركة خلال أزمة كورونا اتخذت نفس مسار القيادة السياسية والدولة حيث قررت عدم المسام لا بالعاملين ولا برواتبهم سواء خلال الأزمة او بعدها، بالإضافة إلى إطلاق بعض المبادرات لأصحاب حرفة النقاشة لتقديم مساعدات مادية أثناء أزمة كورونا والتي استلهمناها من فكرة مشروع الحماية الإجتماعية والمساعدة الفورية التي قدمتها الدولة للمواطنين خلال تلك الأزمة.

وتعمل GLC في مجال صناعة الدهانات الإنشائية في مصر منذ عام 1997، وتمتلك 5 مصانع لإنتاج الدهانات الإنشائية، وتصنيع العبوات بالإضافة إلي مصنع جديد بمحافظة قنا.

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

عاجل..رفع أسعار بيع البنزين وتثبيت المازوت والسولار

رفعت لجنة التسعير التلقائى للمنتجات البترولية، اليوم الجمعة، أسعار لتر...

منطقة إعلانية