أخبار

الأحد.. مصر الجديدة تبدأ بيع كراسة الشروط لطرح 1695 فدانا بالقاهره الجديده

الأحد

تبدأ شركة مصر الجديده للإسكان والتعمير غدا الأحد بيع كراسة الشروط الخاصه بطرح مشروع هليوبارك بمساحة 1695 فدانا بالقاهرة الجديدة، بنظام المشاركه مع القطاع الخاص عن طريق المزايده بنظام المظاريف المغلقة.

 

يأتي ذلك بالتزامن مع إنطلاق فعاليات مؤتمر اخبار اليوم العقاري بفندق الماسه مدينة نصر الذي يهدف الي جذب الاستثمارات الخارجية للتنمية العمرانية، ومؤتمر سيتي سكيب النسخة الافتراضية خلال يومي 5 ، 6 أبريل، بحضور عدد كبير من المطورين العقاريين من مصر و خارجها بهدف دراسة الفرص الإستثماريه المتاحه من الشركات الحكومية وشركات القطاع الخاص .

 

قال المهندس فتح الله فوزي رئيس شركة مينا لإستشارات التطوير العقاري، التي تعد كراسة الشروط، إن مؤتمر أخبار اليوم العقاري وسيتي سكيب فرصه تسويقيه جيده تتماشي مع الطرح الأكبر سواء من حيث المساحه المطروحه للمشاركه ( 1695قدان ) أو الموقع المتميز، كون المشروع فرصه إستثماريه واعده لتقديم منتج عقاري متميز في منطقه تحظي بطلب كبير وإهتمام من جانب قطاع عريض من العملاء ومايترتب عليه من توجهات الشركات العقاريه في الوقت الحالي أو مستقبلا .

 

وأضاف المهندس فتح الله فوزي أن كراسة الشروط المتعلقه بالطرح الأكبر بالمنطقه تم إعدادها بشكل يشتمل على كافة نطاق الأعمال والشروط الماليه والتجارية بين شركة مصر الجديده للإسكان والتعمير كواحدة من كبريات الشركات التي تمتلك محفظة أراضي متميزه بمصر، وبين المستثمرين والمطورين المهتمين بتقديم عروضهم للفوز بالمشروع.

 

وبحسب فتح الله فوزي، تحدد آخر موعد لتلقي الاستفسارات من مقدمي العروض يوم 24 أبريل، على أن يتم الرد من شركة مصر الجديدة علي الاستفسارات المقدمة يوم 2 مايو. وسيكون يوم 16 يونيو المقبل

آخر موعد لتقديم العروض لشركة مصر الجديدة، بما يتيح الوقت امام المطورين لاعداد الدراسات المطلوبة لتقديم عروضهم .

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

منطقة إعلانية