أخبار

تعرف على الشركة التي أطلقت الإطار الترويجي لنقل المومياوات على فيسبوك

الإطار الترويجي

أعدت شركة Icon Creations” ” أيكون كريشنز” المتخصصة في مجال إنشاء المواقع الإلكترونية لتصميم وابتكار الإطار الترويجى على فيسبوك للترويج للحدث الأسطوري لموكب المومياوات الملكية.

لقى الإطار الذى صممته الشركة تفاعلا كبيرًا من مستخدمى فيس بوك فى إشارة إلى أهمية الحدث الذى سيسهم بشكل كبير للترويج للسياحة المصرية ويعطي رسالة لدول العالم الغربي وخاصة شرق أوروبا بأن مصر رغم ظروف كورونا لكنها ملتزمة بالضوابط الصحية وهناك افتتاحات وأحداث واكتشافات أثرية على أعلى مستوى.

تأسست أيكون كريشنز في عام 2004 كوكالة إبداعية من قبل علي شعبان ، بدأت الشركة فى تقديم مجموعة واسعة من خدمات الإعلان للشركات المحلية والإقليمية مع فجر الويب 2.0 والاعتماد الجماعي المتزايد للإنترنت في الحياة اليومية.

وتطورت الشركة بشكل مطرد لتشمل الخدمات الرقمية حتى أصبحت وكالة رقمية كاملة.

وتم نقل 22 مومياء ملكية، بينها 4 ملكات في موكب مهيب وأنيق، أمس السبت، من المتحف المصري بالتحرير إلى المتحف القومي للحضارة المصرية بالفسطاط.

في احتفال تاريخي انطلق موكب المومياوات الملكية من المتحف المصري في ميدان التحرير، إلى المتحف القومي للحضارة المصرية بالفسطاط ، حيث ستستقر المومياوات الملكية في مثواها الأخيرة. وذكر موقع “بي بي سي” أنه كان في استقبال الموكب الملكي المكون من 22 مومياء (18 ملكا وأربع ملكات) لدى وصوله متحف الحضارة الرئيس عبد الفتاح السيسي، وأطلق حرس الشرف 21 طلقة تحية لملوك مصر من أمام المتحف.

وافتتح الرئيس السيسي أيضًا، القاعة المركزية في المتحف القومي للحضارة المصرية، الذي استقبل موكب المومياوات الملكية، وتشمل ما يقرب من 1600 قطعة أثرية عن الحضارة المصرية عبر عصورها المختلفة منذ عصور ما قبل التاريخ ومرورا بالعصور الفرعونية واليونانية والرومانية والقبطية والإسلامية وصولًا للعصر الحديث والمعاصر. وتستقبل قاعة المومياوات الزوار ابتداءً من يوم 18 أبريل الجاري والذي يوافق يوم التراث العالمي. وسوف تعرض المومياوات في صناديق خاصة مجهزة بأدوات حديثة لضبط الحرارة والرطوبة، وسيعرض بجانب كل مومياء التابوت الخاص بها.

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

منطقة إعلانية