أخبار

«بل ايجيبت» تطلق برنامج “عناية” للرعاية الصحية لتجار التجزئة بـ44 مليون جنيه

بل

أطلقت شركة بل ايجيبت صاحبة العلامات التجارية لاڤاش كي ري، وكيري، وأبو الولد، برنامج خدمات التأمين العلاجي لتجار التجزئة المتميزين المتعاملين مع الشركة وعائلاتهم باعتبارهم شركاء النجاح تحت اسم “عناية.

يأتي البرنامج في إطار استراتيجية “بل جروب” العالمية ومسئوليتها تجاه المجتمعات التي تعمل بها، فضلاً عن التحديات التي واجهها العالم مع انتشار فيروس كورونا المستجد وزيادة الحاجة إلى الاهتمام والعناية بالصحة لضمان استمرار الاعمال وبالتالي تحقيق النمو الاقتصادي المستهدف.

وتعاقدت شركة بل فى مصر مع شركة Med Right – لتطبيق نظام التأمين الصحي “عناية” – الخاص بشركة بل فى مصر- باستثمارات تبلغ 44 مليون جنيه في المرحلة التجريبية لتشمل نحو20% من تجار التجزئة المتميزين المتعاملين مع الشركة بمختلف محافظات الجمهورية.
ويقدم البرنامج خدماته المتنوعة إلى التجار وأسرهم بما يتيح لهم العديد من المميزات والتغطية لمعاملاتهم مع المستشفيات والصيدليات والمراكز الصحية.

ويتم اشتراك التجار في البرنامج من خلال نظام نقاط البيع التي يتم تجميعها عن طريق تحقيق أهدافهم البيعية، حيث يوفر وسيلة مبتكرة لتحفيز التجار المشتركين وتقديم خدمات هامة غير متوفرة لهم ولأسرهم.

وقال رئيس قطاع المبيعات في شركه بل مصر وشمال شرق أفريقيا، هاني عرام: “يقدم برنامج عناية تجربة فريدة وهي إدخال التجار في منظومة تأمينية متماشية مع توجه الدولة نحو تطبيق نظام التأمين الشامل، ومراعاة الظروف الحالية التي فرضتها الجائحة العالمية والتي تطلب الحفاظ على الصحة وتوفير تغطية تأمينية”.

أضاف أن “بل جروب” شركة عالمية يعود تاريخها إلى أكثر من 150 عاماً، وتعمل في مصر منذ 23 عاماً، وتمتلك مصنعاً متطوراً يعد بمثابة مركز تصديري لأكثر من 14 دولة مما يساهم في توطين الصناعات الغذائية في مصر، وبلغت استثماراتها في السوق المصري 400 مليون جنيه.

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

منطقة إعلانية