أخبار

«ڤاليو» و«بيتابس مصر» تتفقان مع مجموعة «اللولو» لتوفير التمويل الاستهلاكي لعملائها

ڤاليو

أعلنت المجموعة المالية هيرميس، اليوم الأربعاء، توقيع اتفاقية شراكة جديدة بين شركتها التابعة لقطاع التمويل غير المصرفي «ڤاليو» لخدمات التمويل الاستهلاكي وشركة “بيتابس مصر”، مع مجموعة «اللولو» العالمية، المالكة لأبرز سلاسل متاجر السوبر ماركت والهايبر ماركت في الشرق الأوسط. لإتاحة الاستفادة من من برامج التمويل الاستهلاكي الميسرة المقدمة من شركة «ڤاليو»، وحلول الدفع الإلكتروني عبر منصة “بيتابس مصر”للمتسوقين بسلاسل «اللولو» في مصر الاستفادة .

 

ومن المقرر أن يتم تنفيذ اتفاقية الشراكة على مرحلتين، حيث ستشهد المرحلة الأولى إتاحة برامج التقسيط المقدمة من “ڤاليو” وحلول الدفع الإلكتروني التي توفرها “بيتابس مصر” للمتسوقين عبر شبكة هايبر ماركت “اللولو”.

 

وبحسب بيان الشركة، سيتم خلال المرحلة الثانية، توفير حلول وبرامج السداد المقدمة من “ڤاليو” للمتسوقين بمنصة التسوق الإلكتروني وعن طريق خدمة توصيل الطلبات عبر الهاتف التابعة لسلسلة هايبر ماركت “اللولو”.

 

بالإضافة إلى ذلك، سيتمكن عملاء “اللولو” من الاستفادة من التسوق بين تشكيلة متنوعة من المنتجات، بما في ذلك منتجات البقالة والإلكترونيات ومختلف السلع والأجهزة المنزلية والأدوات والأجهزة الرياضية وغيرها من المنتجات في جميع متاجر “اللولو” والدفع عن طريق “ڤاليو” باستخدام خطة التقسيط المختارة.

 

وقال الرئيس التنفيذي لشركة “ڤاليو” لخدمات التمويل الاستهلاكي، محمد الفقي، إن الشراكة الاستراتيجية مع مجموعة “اللولو”، ستمنح العملاء فرصة الاستفادة من برامج تقسيط مريحة تصل مدتها إلى 60 شهرًا، مقدمة من خلال تطبيق متميز بسهولة الاستخدام علي الهاتف المحمول، والتي سيتم توفيرها لشراء تشكيلة متنوعة من المنتجات المتاحة عبر منصة التسوق الإلكتروني وشبكة متاجر “اللولو”.

أضاف أن الشراكة ستوفر حلول تمويلية مصممة خصيصًا لملائمة مختلف إمكانيات العملاء مدعومة بأسرع موفقات ائتمانية، مما يساهم في تلبية احتياجاتهم بأيسر الطرق لدعم استدامة نمط الحياة.

وأعرب الفقي عن سعادته بالشراكة مع “بيتابس مصر”، التي تعكس التزام شركة “ڤاليو” بمواصلة التعاون مع الكيانات المتخصصة الشقيقة لتقديم باقة من الحلول التمويلية الفريدة لشركائها وتعظيم المردود الإيجابي لقاعدة العملاء.

 

من جانبه، أشاد المدير الإقليمي لمجموعة اللولو العالمية في مصر، حذيفة القريشي، بالشراكة الاستراتيجية مع شركتي “ڤاليو” و”بيتابس مصر”، لإتاحة الفرصة أمام المتسوقين للاستفادة من برامج التقسيط المتنوعة المقدمة من شركة “ڤاليو”، المتميزة بأسرع دورة موافقات في السوق المصري، بالإضافة إلى دعمهم بأسهل طرق السداد من خلال بوابة الدفع الإلكتروني «بيتابس مصر».

 

ولفت القريشي إلى التغيرات السريعة والمتواصلة في أنماط تسوق المستهلكين، وزيادة اعتمادهم على التكنولوجيا في جميع مجالات الحياة، وهي المعطيات التي تتطلع مجموعة اللولو إلى مواكبتها من خلال تلك الشراكة الاستراتيجية، سعيًا إلى تزويد العملاء بتجربة تسوق منقطعة النظير ترقى إلى تطلعاتهم وتتسم بأعلى مستويات الراحة عبر شبكة المتاجر ومختلف قنوات التسوق التابعة.

 

وستشهد الشراكة الجديدة توظيف القدرات والإمكانات التي تحظى بها شركتي “ڤاليو” و”بيتابس مصر” المتضمنة شبكة فريدة من نقاط البيع واسعة الانتشار، في تعظيم القيمة لعملاء “اللولو” والارتقاء بتجربة تسوقهم. وتأتي هذه الاتفاقية في إطار الاستراتيجية التي تتبناها المجموعة المالية هيرميس لتعزيز التكامل بين مختلف قطاعاتها التشغيلية عبر الترويج لمختلف الخدمات والمنتجات الأخرى التي يقدمها قطاع التمويل غير المصرفي سعيًا إلى تزويد العملاء بباقة متكاملة من الحلول التمويلية المصممة بعناية لتلبية مختلف احتياجاتهم ومتطلباتهم.

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

التجارة: 7.4 مليار دولار صادرات مصر غير البترولية بالربع الأول 2020

كشفت وزيرة التجارة والصناعة، نيفين جامع، عن ارتفاع صادرات مصر...

منطقة إعلانية