أخبار

لافارچ مصر تطرح منتجات أسمنتية صديقة للبيئة

لافارچ مصر

طرحت شركة لافارچ مصر، عضو مجموعة لافارچ هولسيم العالمية، منتجات EcoLabel الأسمنتية لأول مرة فى السوق المصري، بهدف لتقليل إنبعاثات ثانى أكسيد الكربون والإعتماد على مواد معاد تدويرها، وفق بيان من الشركة اليوم.

وقال سولومون بومجارتنر أفيلز، الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس الإدارة لشركة لافارچ مصر:”إنطلاقاً من حرص لافارچ الدائم على تحقيق الإستدامة، أفتخر بأن نكون أول صانع أسمنت فى مصر يقدم منتجات EcoLabel”.

وطرحت الشركة حيث نطرح منتج Hydrocem Plus EcoLabel ومنتج Hydrocem EcoLabel، واللذان يحققان نطاق تأثير واسع تسعى له صناعة الأسمنت الأخضر (صديق البيئة) حيث الكفاءة العالية، والاستدامة وتطبيق إعادة التدوير.

يأتي ذلك في إطار إنضمام لافارچ هولسيم الشركة الأم للافارچ مصر إلى مبادرة الأهداف المستندة إلى العلم (SBTi) “طموح الأعمال لـ 1.5 درجة مئوية” ، لتصبح أول شركة مواد بناء عالمية توقع التعهد بأهداف وسيطة لعام 2030، مصدق عليها من قبل SBTi.

يعتمد هذا الالتزام على ريادة لافارچ هولسيم في البناء الأخضر معتمدة علي حلول متطورة مثل ECOPact، والخرسانة الخضراء، و Susteno، الأسمنت الدائري الرائد. بما يحقق رؤية مصر 2030 في الحفاظ علي البيئة.

ومن جانبه قال أحمد عبده، رئيس قطاع التسويق والمبيعات للشركة : “نسخر جهودنا في مجال الإبتكار والتطوير لنكون في طليعة الشركات التي تعمل على تحقيق هدف الحياد الكربوني والإستعانة بمواد بناء معاد تدويرها”.

كشف سولومون بومجارتنر أفيلز، الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس الإدارة لشركة لافارچ مصر، عن ضخ استثمارات بقيمة 30 مليون فرانك أي مايعادل 500 مليون جنيه خلال العام الجاري.

وأشار إلى أن أزمة كورونا أثرت بشكل مباشر على المبيعات خاصة في شهري إبريل ومايو الماضيين ولكن بدأت تعود بشكل طبيعي في يونيو 2020 .
وأوضح أن الطاقة الإنتاجية للمصنع تقدر بنحو 10 مليون طن سنوياً، ولكن في ظل تراجع الطلب تصل إلى 7 مليون طن أي 70 من الطاقة الإنتاجية.

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

التجارة: 7.4 مليار دولار صادرات مصر غير البترولية بالربع الأول 2020

كشفت وزيرة التجارة والصناعة، نيفين جامع، عن ارتفاع صادرات مصر...

منطقة إعلانية