أخبار

«بيل كاش» تتفق على تمويل الرسوم الدراسية بمدارس الألسن الدولية البريطانية والأمريكية

بيل كاش

وقعت “بيل كاش” ذراع التمويل الاستهلاكي لشركة بلتون اتفاقا مع مدارس الألسن الدولية البريطانية والأمريكية، لتوفير حلول تمويلية متعددة للرسوم الدراسية لأولياء الأمور.

يوفر هذا المنتج لأولياء الأمور خيار تمويل المصروفات الدراسية لإبنائهم (سواء جزء من المصروفات أو المصروفات بالكامل) على أقساط شهرية متساوية تتراوح من 6 إلى 12 شهرا بأقل أوراق مطلوبة وموافقة فورية.

ويوفر المنتج الثاني لأولياء الأمور خيار تمويل المصروفات الدراسية لأبنائهم لمرحلة تعليمية بالكامل (الإعدادية أو الثانوية على سبيل المثال) والتسديد على آجال ممتدة يمكن أن تصل إلى 60 شهرا.

قال مؤمن سالم الرئيس التنفيذي لشركة “بيل كاش” للتمويل الاستهلاكي:” نحن فخورون بالشراكة مع مدارس الألسن مما يؤكد على التزامنا وتركيزنا على دخول سوق تمويل التعليم  وأن نصبح من الشركات الرئيسية به.

ويعد هذا الاتفاق الثاني من نوعه الذي تبرمه بيل كاش مع مدرسة لتوفير حلول تمويلية .

وأعرب كريم روجرز، المدير التنفيذي لمدرسة الألسن عن سعادته بهذه الشراكة الجديدة مع بلتون للتمويل الاستهلاكي “بيل كاش” والذي يمنح أولياء أمور الطلاب بمدارس الألسن خيارات إضافية لتسديد الرسوم الدراسية.

وأضاف أن ذلك يتفق مع استراتيجية مدارس الألسن لتخفيف أعباء الرسوم الدراسية على أولياء الأمور؛ عبر التشارك مع بلتون للتمويل الاستهلاكي.

تعد بلتون أكبر مدير أصول غير تابع لبنك في مصر مع حجم أصول مدارة بنحو 26 مليار جنيه ومقدم رائد لخدمات أبحاث الأسهم المستقلة في المنطقة  و تداول الأوراق المالية . يتضمن سجل الشركة الحافل تنفيذ أكثر من 110 من عمليات الدمج والاستحواذ و الطروحات الأولية في البورصة.

أطلقت شركة بلتون 3 شركات تابعة جديدة العام الماضي لتأسيس منصتها للخدمات المالية غير المصرفية وهي بلتون للتمويل الاستهلاكي (بيل كاش)، بلتون للتأجير التمويلي وبلتون لرأس مال المخاطر.

وتعمل بلتون للتمويل الاستهلاكي- بيل كاش كذراع التمويل الاستهلاكي لشركة بلتون المالية، حيث توفر منتجات وخدمات تستهدف العملاء الأفراد وتمكنهم من “الشراء الآن الدفع لاحقا” عبر خطط تقسيط سهلة.

تأسست مدرسة الألسن عام 1982 كمدرسة إنجليزية خاصة مرخصة من وزارة التربية والتعليم. في 1992، واستجابة للطلبات العديدة التي قدمها أولياء الأمور للبرنامج الوطني للوزارة لتطبيق أسلوب تعليمي بديل، تم افتتاح الأكاديمية الإنجليزية الدولية كما كانت تسمى في ذلك الوقت، وتقدم المنهج البريطاني الذي يؤدي إلى كامبردج IGCSE و A/S و A Levels.

ثم كان لدى المدرسة بعد ذلك مساران: التعليم الناشونال المصري الذي يؤدي إلى امتحان ثانوية عامة، والتعليم الدولي الذي يؤدي إلى كامبردج كامبردج IGCSE و A/S و A Levels.

ومدارس الألسن الدولية البريطانية والأمريكية معتمدة من قبل العديد من المنظمات والجهات الدولية.

في 2017، تم نقل مقر مدرسة الألسن إلى حرم جديد في نيوجيزا على مساحة 14 فدان مع مرافق حديثة ومتكاملة.  تضم مدرسة الألسن بنيوجيزا ​​مدرستين منفصلتين؛ المدرسة البريطانية والمدرسة الأمريكية. وتتألف كل مدرسة من مبنيين شبه مرفقين؛ مباني ابتدائية / إعدادية ومباني ثانوية/ كبار. وقد تم تجهيز كل مدرسة باثنين من المكتبات الكبيرة، ومختبرات الكمبيوتر، ومختبرات العلوم، قاعتين صغيرتين للمدارس الصغيرة.

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

البترول: نستهدف 1000 محطة غاز طبيعي للسيارات بنهاية 2021

قال وزير البترول والثروة المعدنية، المهندس طارق الملا، إن الوزارة...

منطقة إعلانية