أخبار

«المصرية اللبنانية» تنظم ندوة :«الشمول التأميني والاستفادة من كورونا».. غداً

تنظم

تنظم الجمعية المصرية اللبنانية لرجال الأعمال برئاسة المهندس فتح الله فوزي، غدا الاربعاء، ندوة بتقنية الفيديو كونفرانس بعنوان:«الشمول التأميني والاستفادة من كورونا».

وقال عمرو فايد المدير التنفيذي للجمعية المصرية اللبنانية لرجال الأعمال تنظم الندوة التي يشارك فيها هشام رمضان مساعد رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية، والدكتور علاء الزهيري رئيس الاتحاد المصري للتأمين، والأمين العام للجمعية المصرية اللبنانية، ووائل شكري نائب العضو المنتدب لشركة اروب للتأمين.

واضاف فايد، أن الندوة تهدف إلى زيادة الوعي بالتوسع في الشمول التأميني في مصر، وآثاره الإيجابية في دعم للمواطن والاقتصاد في إطار حرص هيئة الرقابة المالية في دفع عملية الشمول التأميني، وحرصا من الجمعية المصرية اللبنانية لتعزيز التعاون والشراكة مع الدولة ومجتمع الأعمال والشركات في دفع النمو الاقتصادي والتنمية الشاملة من خلال استغلال الفرص والاستفادة من المشروعات والمبادرات الاجتماعية التي تقدمها الدولة.

أنشئت الجمعية المصرية اللبنانية لرجال الأعمال فى مطلع عام 1992 بهدف تطوير العلاقات الاقتصادية وتسهيل إقامة الاستثمارات المشتركة وتبادل الخبرات وتدعيم الأواصر الاجتماعية.
وتعمل الجمعية على تنشيط العلاقات الاقتصادية المصرية اللبنانية وتقوي علاقة الاتحاد بالمؤسسات الاقتصادية والغرف التجارية في بلدين.
وأثر هذا التعزيز على نشاط الجمعية التي طالبت بتفعيل اتفاقية التبادل التجاري بين البلدين في عام 1998 بموافقة ممثلي البرلمانيين في كل من البلدان الحرة ونشاطها. التكامل التجاري وكذلك تعزيز قدرتهم على الاختلاط الإيجابي في الاقتصاد الدولي.
الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

«المركزي التركي» يسعى لكبح التضخم ويثبت سعر الفائدة عند 19%

أبقى البنك المركزي التركي اليوم الخميس، سعر الفائدة الرئيسي دون...

منطقة إعلانية