أخبار

«أبو ظبي التجاري» يستهدف إطلاق المحفظة الإلكترونية نهاية يونيو 2021

أبو ظبي التجاري

قال العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لبنك أبو ظبي التجاري، إيهاب السويركي، في تصريح لـ”ايكونومى بلس”، إن محفظة البنك الإلكترونية سيتم إطلاقها قبل نهاية يونيو المقبل بعد حصول البنك على الموافقات اللازمة.

وتتيح المحفظة الإلكترونية للعميل مجموعة متنوعة من خدمات الدفع وتمكنه من سداد الفواتير وإجراء حوالات مصرفية والدفع عن بعد لدى التجار.
وكان البنك قد أعلن في وقت سابق عن إطلاق مجموعة من الخدمات المصرفية الإلكترونية خلال فترة لا تتجاوز 5 أشهر منذ انطلاق علامته التجارية الجديدة في السوق المصرية

وجاء الإنترنت البنكي للأفراد والشركات، في مقدمة الخدمات الإلكترونية التي أطلقها والتي تتيح للعميل إدارة كافة حساباته المصرفية وإدارة جميع الحوالات المصرفية، وتحديد المستفيدين منها عبر الإنترنت في أي وقت وأي مكان، مع تطبيق أعلى معايير الأمان العالمية.

كما أطلق بنك أبو ظبي التجاري الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول الموبايل بانكنج للأفراد والشركات، ويوفر البنك حلولًا ذكية عبر منصته الإلكترونية من خلال استخدام الهاتف المحمول، للحصول على كافة المعلومات الضرورية وإجراء كافة التعاملات المصرفية بشكل سريع وأمن وفي أى وقت ومكان.

وفى مايو 2019، استحوذ بنك أبوظبى التجارى على الاتحاد الوطنى ضمن أكبر عملية دمج مصرفى فى الإمارات، والتى شملت أيضًا الاستحواذ على مصرف الهلال

ويعد بنك أبوظبى التجارى ثالث أكبر مؤسسة مصرفية فى دولة الإمارات، بأصول إجمالية بلغت قيمتها 405 مليارات درهم إماراتى بنهاية 2019، (درهم إماراتى = 4.34 جنيه مصرى) كما تبلغ قاعدة عملائه حوالى مليون عميل، تتم خدمتهم من خلال شبكة تضم 72 فرعًا وأكثر من 450 جهاز صراف آليًا، بمختلف البلاد، وفقًا للموقع الإلكترونى لبنك أبوظبى التجارى.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

رئيس الوزراء: 27% انخفاضا في أسعار السلع الأساسية حتى الآن

تراجعت أسعار السلع الأساسية في السوق المحلية، التي تتضمن الزيت...

منطقة إعلانية