أخبار

“ماستر كارد”و “Telda” تطلقان تطبيقا جديدا لتحويل الأموال

ماستر كارد

أطلقت شركة “Telda” بالتعاون مع ماستر كارد تطبيقا لتحويل الأموال بهدف دعم التحول الرقمي وإشراك شرائح جديدة من المجتمع.

ويوفر تطبيق «Telda» للمستخدمين ميزات متعددة بما في ذلك تحويل الأموال واستلامها، ويتيح تجربة دفع متكاملة بالبطاقة الرقمية، دون حاجة إلى وجود حساب مصرفي، وسيتمكن عملاء «Telda» من نقل الأموال والتحكم في حسابهم المدفوع مقدماً من خلال خدمة إدارة الأموال التي تسمح لهم بالاطلاع على مواردهم المالية بسهولة ويسر.

وقال محمد عاصم، مدير ماستركارد في مصر:”يسعدنا أن نتحد مع «Telda» لتعزيز التحول الرقمي للاقتصاد المصري من خلال طرح هذا التطبيق الذي يسمح لنا بتزويد المستهلكين بتجربة آمنة ومريحة وسلسة لمعاملات الدفع والتحويل الخاصة بهم من منازلهم”.

وأضاف في بيان للشركة اليوم الأحد:”نحن في ماستركارد ندرك دورنا ومسؤوليتنا في دعم جهود الحكومة المصرية نحو اقتصاد رقمي شامل، ويسعدنا المضي قدما في هذه الأجندة من خلال هذه الشراكة.”

من جانبه قال أحمد صباح، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة «Telda» إن شركته هي علامة تجارية مالية تم إنشاؤها لتقديم تجربة مصرفية أفضل وطريقة أكثر ملاءمة وكفاءة لإدارة الأموال بدلاً من نظم الدفع والتحويل التقليدية.

وأضاف أنه مع استمرار إجراءات كوفيد-19 الاحترازية في تشكيل آلية عمل الشركات والاعتماد بشكل خاص على التكنولوجيا والحاجة المستمرة إلى ايجاد حلول ذكية مبتكرة، تتزايد المنصات الرقمية وتتوسع بسرعة إلى أسواق ومناطق جديدة.

وتابع ان منصات الدفع الرقمية تمثل بديلاً للخدمات المصرفية التقليدية من خلال تقديم نظام افتراضي يتيح جميع المنتجات والخدمات، إما عبر الإنترنت أو تطبيق على المحمول، مما يوفر على العملاء زيارة فرع البنك لإتمام المعاملات المصرفية.

وأوضح أن نتموذج الأعمال الجديد يركز على إلغاء الاعتماد على النقد وتعزيز المعاملات الرقمية غير الورقية.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

رئيس الوزراء: 27% انخفاضا في أسعار السلع الأساسية حتى الآن

تراجعت أسعار السلع الأساسية في السوق المحلية، التي تتضمن الزيت...

منطقة إعلانية