أخبار

شركة «GLC» تشارك بمعرض «ديزاين شو» على مدار 3 أيام

تشارك

تشارك الشركة الألمانية اللبنانية للصناعة “GLC” بمعرض Design Show في الفترة من غد الخميس حتى السبت 5 يونيو الجاري.
وستقدم الشركة باقات مختلفة من الألوان والعروض والخدمات لعملائها طوال فترة المعرض المقام بأرض المعارض بمدينة نصر.
كانت الشركة الألمانية اللبنانية للصناعة “GLC”، أعلنت عن إطلاق إتجاهات الألوان للعام الجديد 2021، والتي تركز على 24 لون جديد من خلال أبرز المهندسين المعماريين والمصممين في مصر والمنطقة العربية.

وقالت الشركة فى بيان، أن إتجاهات وموضة دهانات GLC للعام الجديد تقدم بطريقة ونمط مختلف وتعكس المتغيرات التي طرأت على مستوي العالم بيئيا واجتماعيا واقتصاديا كما أن اتجاهات الألوان الحديثة تحقق المعادلة الصعبة في الوقت الراهن حيث تراعي مختلف الأذواق وتعتمد على العلم والتكنولوجيا بالإضافة إلى الإعتماد على مدخلات انتاج مصنعة طبقا لأفضل المواصفات والجودة العالمية لذلك قررت GLC ان تعتمدعلى نهج وافكار جديدة عن طريق الاستعانة بالمصممين المبتكرين لإيجاد تصميم مختلف، يكون اللون بالفكرة هو الاساس وكانت النتائج مبهرة وفاقت توقعات الشركة .
الشركة الألمانية اللبنانية للصناعة – جي إل سي هي شركة رائدة في تقديم خدمات الطلاء ذات الحلول الكاملة. تعتبر واحدةمن أكبر مصنعي الدهانات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. ننتج أكثر من 50 مليون لتر من الدهانات عالية الجودة التي تقدم حلولاً كاملة لجميع قطاعات السوق.
مؤتمر إطلاق اتجاهات الألوان لعام 2021، هو الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط، يعزز من ترسيخ مكانة مصر علي المستوي الاقتصادي ويدعم رسالة الترويج لفرص الاستثمار والأعمال بمصر، خاصة بعد مرحلة الإصلاح الاقتصادي والاجتماعي الجريئة التي شهدتها مصر منذ 6 سنوات، ويعمل على أهمية وضع مصر فى مجال الموضة والألوان، وتأكيدا علي تقدير الدولة للإبتكار لتكون مصر مؤهلة تماماً لتصبح مركزاً إقليميا للصناعة والموضة وبالطبع في مجال الألوان والدهانات.
وفي نوفمبر 2019 قررت شركة دهانات GLC إنشاء مركزا للإبداع والابتكار لتعليم حرفة الدهانات المتطورة في إطار دعمها لريادك الأعمال.
وقال المدير التنفيذي للشركة محمد الحوت، إن المركز يستهدف رعاية المبتكرين وأصحاب الكفاءات من الشباب.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

وزير التموين: 500 ألف طن سكر تم التعاقد على شرائها حتى الآن

تعاقدت الحكومة المصرية على شراء 500 ألف طن من سلعة...

منطقة إعلانية