أخبار

المدير التنفيذى لـ”GLC”: حريصون على الاستثمار بالبحث والإبتكار 

المدير التنفيذى

قال محمد أمين الحوت، المدير التنفيذى لشركة دهانات GLC ، إن الشركة تحرص دائما علي الاستثمار في مجالات البحث والتطوير والتكنولوجيا، ودعم ورعاية الإبتكار والمبدعين من المهندسين والمصممين، من خلال تبني أفكار جديدة لمنتجات حديثة وعصرية تعزز من ثقة عملاؤنا وريادتنا في تصدر سوق الدهانات الإنشائية بمصر.

جاء ذلك خلال كلمته فى المعرض الدولي لمهندسي الديكور والاثاث والمعماريين «ديزاين شو 2021» والذي أقيم فى الفترة من 3 الى 5 يونيو بمركز القاهرة الدولى للمؤتمرات بمدينة نصر.

واضاف الحوت أن الشركة حرصت على الشراكة مع معرض دايزين شو للعام الثاني، وستكون شريكا استراتيجيا لـ TDS في 2022، تقديراً واعتزازاً بدور المهندسين والمبدعين في مصر.

وقال الحوت: تابعنا خلال الدورتين السابقتين النتائج الايجابية التي حققها المبدعين والمهندسين والمصممين، وهو ما يزيد تفاؤلنا بمستقبل الصناعة وسوق الدهانات الإنشائية في مصر، مضيفًا: “كل ما اقابل هذا الإبداع الذي ليس بالغريب ابداً علي مهندسي مصر ومصمميها، يزداد تفائلي بالمستقبل، واأقول طول ما المهندسين المصريين بخير فإن البناء والتشييد والعمران في العالم العربي بخير”.

وأوضح أن دهانات GLC تتبني سنوياً فكرة لمنتج جديد يراعى اساسيات لا تنازل عنها، وهي ثقة المستهلكين وتلبية كافة الاحتياجات والاذواق وذلك بالالتزام بضخ استثمارات جديدة في الصناعة وفي تطوير الأداء والمهارات وفي الأبحاث والتكنولوجيا لتحقق أهداف النمو.

وقدمت دهانات GLC العام الماضي فكرة “كلر ترند”، التي لاقت استجابة ونتائج رائعة بكل المقاييس، وتستهدف اطلاق “كلر ترند 2022” للكشف عن منتجات وأفكار أكثر ابداعًا وابتكارًا في عالم الدهانات.

ولفت إلي أن جميع منتجات GLC ذات جودة عالمية حيث تعتمد علي خامات مصنعة في كبري الشركات العالية ومعتمدة من أهم المعامل والمراكز البحثية الدولية.

وجدد محمد أمين الحوت تعد الشركة والتزامها برعاية ودعم الجيل الجديد من شباب المهندسين والمصممين ايمانا بالدورالمجتمعي الهام في تعزيز ثقافة الإنتماء لمصر، والذي بدأنا فيه منذ أكثر من 25 عامًا.

وأضاف أن GLC مستمرة في السوق المصرية من خلال زيادة الاستمارات والفروع ومراكز التوزيع والألوان المنتشرة في جميع انحاء الجمهورية، احيث تؤمن الشركة بأن الاستثمار في الصناعة لابد ان يسير في اتجاه ومسار واحد بالاستثمار في الإنسان وشبابنا.

يذكر أن دهانات GLC أعنت طرح منتجات جديدة في سوق الدهانات الإنشائية فى مصر خلال رعايتها لمعرض دايزيم شو 2021، وهى مجموعة «ستورم شيلد» لمنتجات جديدة تحقق اقصى حماية ممكنة وتضفي ابعاد جمالية لجدران المنازل الخارجية، ومتوفرة بتشطيبات متعددة ومجموعة ألوان تناسب جميع الاذواق، وتلبي الاحتياجات المختلفة لعملائها والمتعاملين بسوق الإنشاءات والديكورات والدهانات.

تحتوى عائلة «ستورم شيلد» على عدة منتجات منها نظام تحضير كامل للأسطح، ذات إختراق عالي ، تعزل وتهيئ الأسطح للطبقات التالية، ودهانات الأسطح بتشطيب مط أو حريري مصنعة بأجود المكونات لتوفر حماية غير مسبوقة ومتانة ممتازة، والعديد من الرشات الزخرفية «تكستشر» التي تحمي وتوفر بعد جمالي للعمارة بالاضافة إلي منتجات متخصصة لعزل وحماية اسطح المنازل.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

“اليابان الدولية” ترفع أسعار منتجاتها من سجائر “وينستون” و”كامل”

رفعت شركة اليابان الدولية للتبغ (JTI) مصر، أسعار منتجاتها من...

منطقة إعلانية