أخبار

“مارجنز للتطوير” تخطط لاستثمار 5 مليارات جنيه في العاصمة الإدارية

مارجنز للتطوير

تخطط شركة مارجنز للتطوير العقاري وإدارة المشروعات، لاستثمار 5 مليارات جنيه في العاصمة الإدارية الجديدة خلال السنوات الخمس المقبلة.

قال رئيس مجلس إدارة شركة مارجنز للتطوير العقاري، محمد الأعصر، إن أولى استثمارات الشركة في العاصمة الإدارية يتمثل في مشروع تجاري إداري بمنطقة الداون تاون باستثمارات مليار جنيه.

أضاف في تصريحات لـ”إيكونومي بلس على هامش مؤتمر صحفي للشركة اليوم الاثنين، أن الشركة تدرس حاليًا الاستحواذ على قطع أراضي جديدة في العاصمة الإدارية الجديدة.

وأطلقت الشركة اليوم مشروعها الأول”Zia” وهو مشروع إداري تجاري طبي باستثمارات تصل لمليار جنيه في العاصمة الإدارية الجديدة.

أوضح محمد الاعصر أن الشركة لديها خبرات في مجال التطوير العقاري والمقاولات تمتد لـ25 عاما وقامت بعدد من المشروعات في مصر وعدد من دول الخليج من بينها سطلنة عمان، وكانت من بين المساهمين في شركة “mbg” المالكة لمشروع بوكا بالعاصمة الإدارية.

ووقعت الشركة اتفاقية تعاون مع شركة “EFS” الإماراتية لتتولى إدارة المشروع بعد الانتهاء من عملية الإنشاءات التي بدأتها الشركة.

ومن المخطط أن تنتهي الشركة من مرحلة الإنشاءات للمشروع وتسليمه في عام 2023 وفقا لما قاله رئيس مجلس إدارة شركة مارجنز محمد الأعصر.

من جانبه قال أشرف شاهين نائب رئيس مجلس إدارة الشركة إن إجمالي مساحة المشروع تصل لنحو 18 ألف متر مربع ويتضمن 176 وحدة ويبدأ سعر المتر من 24 ألف جنيه.

واضاف أن الشركة تسعى للحصول على قطعة أرض في مدينة العلمين الجديدة، لافتا إلى أن الشركة انتهت من سداد الأقساط المستحقة عليها لشركة العاصمة الإدارية، وباقي سداد أقساط الاراضي وفقا لجداول الأقساط المتفق عليها عند التعاقد.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

زادت 100 مرة.. الفراولة المصرية تزدهر في كازاخستان

ضاعفت مصر صادراتها من الفراولة الطازجة إلى سوق كازاخستان بما...

منطقة إعلانية