أخبار

“البطل جروب” تتعاون مع “هيزل وونج” بأحدث مشروعاتها “روك كابيتال 1”

البطل

أعلنت شركة البطل جروب للتطوير العقاري عن تعاونها مع المعمارية “هيزل وونج” الحاصلة على جائزة التصميم المعماري والرئيس التنفيذي لشركة WSW Architects العالمية في أحدث مشاريعها روك كابيتال 1.

قال المهندس عماد دوس الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة البطل جروب:”تعاقدنا مع هيزل وونج لندمج خبرتنا الكندية بخبرتها في دبي لنقدم أفضل مستويات الجودة العالمية وأحدث تقنيات المعمار، لنصل معًا إلى منظور جديد لبيئة العمل محفز للاستثمار ومساعدّ علي التطوير والاتقان”.

وأضاف دوس : “نسعى دائما لاستخدام أحدث التصميمات في مشاريعنا، لهذا من المؤكد أن روك كابيتال 1 ستكون علامة فارقة في مجال الأعمال في مصر، فتم اختيار كافة الخدمات والمرافق والتصميمات اللازمة بعناية لنصل لمشروع يلبي احتياجات سوق العمل”.


وحول الرؤية المعمارية للمشروع قالت هيزل وونج:”هدفنا أن نجعل من “روك كابيتال 1” معيارًا للمعمار الإداري والتجاري بمصر، فيسهل لرواد المبنى العمل والراحة داخل “روك كاببيتال 1″ وبهذا نزود عملاءنا بمشروع تتوافر فيه سبل الكفائة والجودة”.

وأوضح دوس :”أن البطل جروب و WSW Architects يريدان تغيير هيئة المشاريع التجارية بمصر وبيئة العمل المعتادة إلى محيط عمل جديد وشامل”.

يعد “روك كابيتال 1” أكبر مشروع إداري في العاصمة الإدارية الجديدة، وقالت الشركة إنها تمكنت من جذب 2 مليار جنيه استثمارات بالمشروع.

يقع مشرع “روك كابيتال 1” في قلب العاصمة الإدارية بالحي المالي، ويهدف المشروع إلى تسهيل الأعمال وازدهارها من خلال تسهيل وتوفير عدد كبير من المرافق والخدمات.

تبلغ المساحة البنائية الإجمالية للمشروع حوالي 100 ألف متر مربع موزعة على المساحات الإدارية والخدمات والمرافق، إلى جانب 4000 متر مربع من الشرفات والمساحات الخضراء، وتصميم عازل للضوضاء.

وقالت الشركة في بيان، إنها خططت مرافق المشروع بعناية ودراسة جيدة مع شركات متخصصة لضمان جودة المبنى وخدماته وتأمين الراحة والهدوء والمهنية لرواده، ومن المخطط تسليم المشروع بنهاية عام 2023.

يضم “روك كابيتال 1” ثلاث مداخل رئيسية على مساحة 500 متر مربع، و16 مصعد، وموقفين للسيارات تحت الأرض لتجنب التكدس وقت ساعات الذروة تبلغ مساحتهم حوالي 22,000 متر مربع.

ويوجد بالمشروع أيضا مركزًا لماكينات ATM لتغطية المعاملات المالية اليومية، بلإضافة إلى توفر منطقة خدمات طبية وغرفة اجتماعات بكل طابق للاجتماعات والتدريبات، إلى جانب مطاعم ومقاهي صممت علي اعلي مستوي للعملاء وزوارهم.

وتمتلك شركة البطل جروب خبرة أكثر من 40 عامًا، وتأسست برأسمال 1.5 مليار جنيه وباستثمارات تصل إلى 11 مليار جنيه مصري.

وتسعى “البطل جروب” إلى الابتكار دومًا مستندة إلى خبرتها التي اكتسبتها من السوق العقاري بكندا لبناء مجتمعات عمرانية ذات مقاييس عالمية.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

رئيس الوزراء: 27% انخفاضا في أسعار السلع الأساسية حتى الآن

تراجعت أسعار السلع الأساسية في السوق المحلية، التي تتضمن الزيت...

منطقة إعلانية