أخبار

«ڤاليو» توفر برامج تمويلية لتغطية الخدمات الطبية مع “السعودي الألماني”

السعودي الألماني

وقعت شركة “فاليو” للبيع بالتقسيط والتابعة للمجموعة المالية هيرميس، شراكة استراتيجية مع “المستشفى السعودي الألماني” بالقاهرة، لتوفير برامج تمويل لعملاء المستشفى لتغطية مختلف الخدمات الطبية المقدمة.

وتتيح هذه الشراكة للراغبين في الحصول على خدمات الرعاية الصحية المقدمة من المستشفى إمكانية الاستفادة من برامج التقسيط التي تصل إلى 60 شهر ونظام سوبر هاتريك من «ڤاليو» الذي يتيح تقسيط تكلفة الخدمات بدون مقدم أو فوائد على 6 أشهر.

وتتبنى فاليو خطة للتوسع في قطاع خدمات الرعاية الصحية، باعتباره أحد الركائز الرئيسية الاستراتيجية التي تمكنها من النمو.
وقال وليد حسونة، الرئيس التنفيذي لقطاع التمويل غير المصرفي بالمجموعة المالية هيرميس، إن هذه الشراكة تهدف إلى توفير خدمات الرعاية الصحية عالية الجودة على أقساط ميسرة لجميع شرائح المجتمع المصري.

وأضاف، أن توقيع هذه الاتفاقية سيتيح لشركة «ڤاليو» التوسع في مزيد من التخصصات بقطاع الرعاية الصحية فضلًا عن توفير الخدمات الطبية بما يساهم في خدمة المجتمعات المحيطة بأعمالها.

ومن جانبه، قال الدكتور محمد حبلص المدير الإقليمي لـ”مستشفيات السعودي الألماني” بمصر وشمال أفريقيا، إن المجموعة تهدف إلى توفير خدمات الرعاية الصحية للجميع في مصر، وذلك عبر التوسع بنطاق شبكة المستشفيات للوصول إلى المزيد من شرائح العملاء المختلفة.

وأضاف: ” نعمل على تقديم مجموعة متنوعة من الخدمات التكميلية التي صممت خصيصًا لراحة المرضى وذويهم”.
وتندرج مستشفى السعودي الألماني بالقاهرة ضمن مجموعة السعودي الألماني الصحية المتخصصة في مجال تقديم خدمات الرعاية الصحية بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وقال، الدكتور شريف فؤاد، المدير التنفيذي لمستشفى السعودي الألماني بالقاهرة، إن استراتيجية النمو التي تتبناها المستشفى تركز على عقد شراكات مع أبرز المؤسسات على الساحتين المحلية والدولية سعيًا لتحقيق تجربة أفضل للمريض.

وأضاف، أن هذه الشراكة الاستراتيجية ستتيح للعملاء برامج تقسيط مرنة ومُيسرة للحصول على خدمات الرعاية الصحية عالية الجودة وبما يساهم في تخفيف الأعباء المالية.

وستساهم الشراكة بين شركة «ڤاليو» و”المستشفى السعودي الألماني” في تخفيف أعباء خدمات الرعاية الصحية عن كاهل المواطنين وذلك في ظل ارتفاع الطلب على خدمات الرعاية الصحية عالية الجودة والتي تستدعي المزيد من فرص التعاون بين مختلف المؤسسات في مصر.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

“اليابان الدولية” ترفع أسعار منتجاتها من سجائر “وينستون” و”كامل”

رفعت شركة اليابان الدولية للتبغ (JTI) مصر، أسعار منتجاتها من...

منطقة إعلانية