أخبار

أنسي نجيب ساويرس يمنح تمويلا تأسيسيا لـ”Nawy” لإدارة العقارات

Nawy

حصلت شركة “Nawy” الناشئة، التي تعمل في مجال تكنولوجيا إدارة العقارات، على تمويل تأسيسي من سبعة أرقام من مكتب عائلة ساويرس وعلى رأسهم أنسي نجيب ساويرس، دون الإفصاح عن قيمة التمويل.
شارك في الجولة الاستثمارية قائمة من المستثمرين الملائكيين البارزين، من بينهم حاتم دويدار قائد قطاع الاتصالات الشهير والمستثمر الملائكي.
وقال الشريك المؤسس بـ”ناوي”، أحمد رافع، المهندس أنسي نجيب ساويرس على قائمة الممولين.
أضاف في تصريحات لـ”ايكونومي بلس” أن التمويل يأتي بهدف دعم خطة الشركة التوسعية خلال العامين المقبلين.
أوضح أن الخطة تتضمن إضافة خدمات جديدة بينها الإيجارات طويلة ومتوسطة المدى، وخدمة إدارة العقارات، وجذب أعضاء جدد لفريقي التكنولوجيا، والأون لاين بيزنس، إلى جانب إضافة خدمات الحصول على العقار خارج الكمباوند والتجمعات السكنية التي تعمل بها الشركة حاليا.
تابع: “خدمة إدارة العقار، لها عدة أشكال، من بينها إذا كان صاحب العقار مسافر أو غير متواجد، فستتولى الشركة إدارته لمن يرغب في إيجاره،
أشار إلى أن عدد العاملين بالشركة ارتفع من 20 موظف بنهاية 2020 إلى أكثر من 100 موظف حاليا.
تأسست الشركة عام 2016 وحملت اسم Cooing، لكن أعادت الشركة تغيير علامتها التجارية إلى “ناوي”.
أسس الشركة محمد أبو غنيمة، وعبد العظيم عثمان، وأحمد رافع، وعلي رافع، ومصطفى البلتاجي، المدير التجاري السابق لشركة “فودافون” رومانيا والرئيس التنفيذي لشركة “ناوي”.
توفر ناوي منصة عقارية شاملة تتيح للمستخدمين تصفح آلاف العقارات ومساعدتهم في العثور على منزلهم المستقبلي.
في الخمس سنوات الماضية، ساعدت شركة Nawy أكثر من 30 ألف فرد في سعيهم للعثور على العقار المناسب.
وتستهدف الشركة 300% نموًا خلال العام الجاري.
تسهل شركة Nawy رحلة المستخدم من خلال السماح له بإجراء عمليات بحث تفصيلية، بمعايير قابلة للتخصيص مثل تحديد مساحة الوحدة والسعر والموقع وغير ذلك الكثير.
ويمكن للمستخدمين أيضاً البحث في شبكة أوسع والتصفية منها، توفر هذه الميزة للمستخدمين استقلالية كاملة فيما يتعلق بقراراتهم العقارية، على عكس الأساليب التقليدية التي تتضمن أطرافا متعددة.
من جانبه قال مصطفى البلتاجي، الرئيس التنفيذي لشركة ناوي: “يوجد الكثير من الوقت يهدر عند شراء منزل وذلك بسبب نقص المعلومات والشفافية، مما يولد القلق لدى العملاء”.
أضاف: “حتى الأساليب التقليدية، مثل زيادة المبيعات عن طريق الاتصالات التليفونية، تجعل العملاء أكثر تشككا من أي وقت مضى”.
وقال أنسي نجيب ساويرس: “في مجال تكنولوجيا إدارة العقارات PropTech، هناك سرعة فائقة في تطور عروض الخدمات، وفي كيفية تقديم نماذج أعمال متكاملة يمكن تنفيذها في مصر، مهدت Nawy الطريق لذلك، وأنا أؤمن تماما بقدرة نموذج أعمالهم على البقاء”.
وأضاف: “لقد طرقت Nawy جميع الجوانب المثالية من اكتساب الفريق المناسب والمواهب إلى ضمان أن الواجهة الخلفية الخاصة بهم هي واجهة مبتكرة قادرة على جعل رحلة مشتري العقار تتسم بالسلاسة والشفافية “.

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

“فودافون” تتعاقد مع منصة “STARZPLAY” لتقديم محتوى ترفيهي لعملائها

تعاقدت فودافون مصر مع منصة STARZPLAY لتعزيز خطتها في تقديم...

منطقة إعلانية