أخبار

“ماريوت” تتفق على إدارة “بورتو هليوبوليس” شرق القاهرة

بورتو هليوبوليس

وقعت شركة “دلمار للتنمية السياحية” التابعة لـ”مجموعة عامر القابضة”، عقد مع “مجموعة ماريوت العالمية” بموجبه تدير ماريوت مشروع بورتو هليوبوليس ليكون مسمى المشروع ماريوت ريزيدنس هليوبوليس.

وتقدر التكلفة الاستثمارية للمشروع بمبلغ 3.5 مليار جنيه وذلك على مساحة إجمالية للأرض 27 الف متر مربع، بحسب بيان لعامر جروب الثلاثاء.

وقالت مجموعة عامر، في البيان، إنه يجري الآن عمل التعديلات الازمة على التشطيبات الخارجية والداخلية للمشروع مع بيوت خبرة عالمية لتتناسب مع متطلبات مجموعة ماريوت العالمية.

وأضافت أنه سيتم تسليم المشروع خلال 4 سنوات.

ويضم المشروع الواقع بمنطقة مصر الجديدة شرق القاهرة، 1300 شقة فاخرة ستديرها مجموعة ماريوت.

وتضمن البيان توضيحًا يفيد بأن مشروع ماريوت ريزيدنس هليوبوليس في القاهرة غير مملوك لمجموعة ماريوت العالمية أو شركاتها التابعة، كما أنها لا تقوم بتطوير أو بيع المشروع، حيث أن شركة دلمار للتنمية السياحية، إحدي شركات مجموعة عامر القابضة، تستخدم العلامة التجارية لسلسلة الفنادق الشهيرة بترخيص من ماريوت.

أطلقت شركة دلمار للتنمية السياحية، إحدى شركات “عامر جروب” مشروع “بورتو هليوبوليس” أحدث مشروعاتها في منطقة مصر الجديدة بإجمالي 950 وحدة سكنية.

المشروع يقع في قلب مصر الجديدة على بعد دقائق من مطار القاهرة الدولي والقاهرة الجديدة وهو يعتبر أول كومباوند سكني متكامل ومتميز في قلب “مصر الجديدة.

وأضاف البيان أن المشروع على مساحة حوالي 27 الف متر مربع، ويضم وحدات سكنية بمساحات مختلفة بجانب وجود خدمات فندقية مما يجعله مشروع متكامل الخدمات.

ويتكون المشروع من 8 أبراج بإرتفاع 11 دور وبإجمالي 950 وحدة سكنية ويضم أماكن إستعلامات وموقف للسيارات ومركز صحي ومن المقرر تليم الوحدات للعملاء كاملة التشطيب.

وطرحت الشركة المرحلة الأولي من المشروع للبيع ومن المتوقع التسليم خلال 36 شهر تقريبا من تاريخ التعاقد.

يذكر أن مشروع “بورتو هليوبوليس” إحدي مشروعات شركة دلمار للتنمية السياحية – إحدى شركات عامر جروب .

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

“فودافون” تتعاقد مع منصة “STARZPLAY” لتقديم محتوى ترفيهي لعملائها

تعاقدت فودافون مصر مع منصة STARZPLAY لتعزيز خطتها في تقديم...

منطقة إعلانية