عقارات أخبار

مبيعات مدينة “O West” تقفز 37.8% بالنصف الأول 2021

مدينة O West

ساهمت مدينة O West، إحدى مدن أوراسكوم للتنمية بمنطقة 6 أكتوبر، بنسبة تزيد عن 34% من إجمالي مبيعات شركة أوراسكوم للتنمية مصر البالغة حوالي 4 مليارات جنيه خلال النصف الأول من العام الجاري 2021.

وبلغ صافي المبيعات العقارية لـ O West نحو 1.38 مليار جنيه مقابل مليار جنيه في نفس الفترة من عام 2020 بنسبة نمو تصل 37.8، وفقا لبيانات الشركة.

وأظهرت نتائج الأعمال خلال النصف الأول من 2021 ارتفاع إجمالي الإيرادات بمدينة O West بنسبة 219.4% إلى 731 مليون جنيه مقابل 228.9 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وجاءت نتائج الأأعمال مدفوعة بالإسراع في عمليات البناء والتشييد حيث تم بالفعل بناء 423 فيلا، كما تم البدء في بناء شقق O West (185 وحدة) في أوائل يونيو 2021.

يأتي ذلك إلى جانب إضافة 118 عضوية جديدة إلى O West Club بلغت قيمتها 21 مليوناً و240 ألف جنيه حيث تبلغ رسوم العضوية الواحدة 180 ألف جنيه وهو ما يضمن تدفقاً ثابتاً للدخل المتكرر للشركة.

وقال طارق كامل، الرئيس التنفيذي لمدينة O West إن شركة أوراسكوم للتنمية تواصل الإسراع في عمليات البناء بمدينة O West للالتزام بمواعيد التسليم المتعاقد عليها للحفاظ والتأكيد على ثقة العملاء المكتسبة في الشركة على مدار 32 عاما”.

وأضاف كامل:”إن مدينة O West تعد المشروع السكني الأول للشركة في غرب القاهرة، ولقد حرصنا على التوسع في مناطق استراتيجية من خلال امتلاك مجموعة متميزة من الأراضي، ومع اعمال التطوير في طريق الواحات-أكتوبر لرفع الكفاءة المرورية، نتوقع ان تجذب هذه المنطقة السكنية انتباه العديد من العملاء الذين يرغبون في التمتع بأسلوب حياه متميز”.

وكانت O West أطلقت المرحلة الأولى لفيلات Hillside منذ مدة قصيرة، والتي تضم مجموعة واسعة من الوحدات ومنها الـ Prime وHorizon وGrand Villas والفيلا المكونة من طابق واحد و Mansionولعل أهم ما يميز مجموعة فيلات Hillside هي الاطلالة المائية ، والموقع المثالي والمساحات الخضراء الشاسعة.

وقد تم بيع جميع الوحدات المعروضة في فترة زمنية لا تتعدى الشهر الواحد مما يؤكد على ثقة العملاء وريادة شركة أوراسكوم للتنمية في القطاع العقاري.

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

“الوكالة الدولية للطاقة الذرية” تدعم البرنامج النووي المصري حتى 2027

وقع عمرو الحاج رئيس هيئة الطاقة الذرية، ونائب الأمين العام...

منطقة إعلانية