أخبار

“مستشفى كليوباترا تضاعف أرباحها 5 مرات بالربع الثاني 2021

مستشفى كليوباترا

صعدت أرباح مستشفى كليوباترا إلى 90.6 مليون جنيه في الربع الثاني من العام الجاري مقابل 18.5 مليون جنيه في الفترة المقابلة من العام الماضي لتتضاعف بذلك الأرباح بنحو 5 مرات.

أظهرت القوائم المالية المنشورة الأحد نمو إيرادات الشركة بنهاية يونيو الماضي لـ643.6 مليون جنيه بنسبة 89.2% مقارنة بالربع الثاني 2020.

مثلت إيرادات الإقامة بالمستشفيات والإشراف الطبي 26.6% من جملة إيرادات الشركة، تليها إيرادات العمليات بـ18.1%، والمعامل 11.9%، ثم العيادات الخارجية 10.1%.

قدمت المجموعة خدماتها لنحو 250 ألف حالة خلال الربع الثاني من عام 2021، بزيادة سنوية 72%، بحسب بيان الشركة.

استمرت كليوباترا خلال الربع الثاني من العام في أعمال تجديد غرف وأجنحة المرضى بجميع المستشفيات التابعة، بالإضافة إلأى أعمال دمج مستشفى بداية– التي تعمل في مجال الإنجاب والإخصاب المساعد– بالمنظومة التشغيلية للمجموعة.
للمجموعة.
ارتفعت أيضا أرباح النصف الأول من 2021 بنسبة 90.7% لتصل إلى 191.9 مليون جنيه، مدعومة بنمو الإيرادات 50.4% لتلامس 1.28 مليار جنيه.

وبشكل عام تقدم المجموعة خدماتها الطبية عبر ستة منشآت طبية رئيسية هي مستشفى كليوباترا، مستشفى القاهرة التخصصي، مستشفى النيل بدراوي، مستشفى الشروق، مستشفى كوينز، ومستشفى الكاتب، بالإضافة إلى واثنين من مشروعات العيادات المستقلة في مواقع استراتيجية بمنطقة القاهرة الكبرى، بالإضافة إلى مركز رائد في مجال الإنجاب والإخصاب المساعد في القاهرة.

تعد المجموعة أكبر مجموعة مستشفيات تابعة للقطاع الخاص في مصر بطاقة استيعابية تبلغ 800 سريرا، وهي مدرجة في البورصة المصرية منذ أبريل 2016.ش

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

“إي فاينانس” تتفق مع “القابضة للنقل” لتقديم خدمات الربط والتحصيل الإلكتروني

وقعت الشركة القابضة للنقل البحري والبري التابعة لوزارة قطاع الأعمال...

منطقة إعلانية