سبورت بلس أخبار

الزمالك يوقع بروتوكول تعاون مع “إي فريندز سبورتس” لإنشاء فرع النادي بالإمارات

لإنشاء فرع

كتب- عبد الرحمن الشويخ

وقع حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، بروتوكول تعاون مع شركة اي فريندز سبورتس، لإنشاء فرع للنادي وفريق لكرة القدم بدولة الإمارات العربية المتحدة.

قال عمرو مصطفى كامل رئيس مجلس إدارة شركة إي فريندز سبورتس، إن الاتفاق يعد تطبيق لمفهوم تصدير الرياضة، وهو الأول من نوعه على مستوى الوطن العربي.

توقع كامل أن يحقق المشروع عدة فوائد للطرفين، وسيتم  تكوين فريق لكرة القدم يحمل اسم الزمالك في الإمارات وفقا للقوانين الخاصة بالدولة.

وتابع عمرو مصطفى كامل رئيس مجلس إدارة شركة إي فريندز سبورتس : “سنقوم في البداية بتكوين فريق كرة قدم للمشاركة، وفي المستقبل سيمتد المشروع إلى إنشاء فرق للألعاب الأخرى، وكذلك في دول آخرى”.

 من جانبه، قال حسين لبيب الرئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك: ” لدينا طموحات عديدة ومن ضمنها الناحية الاستثمارية والرياضية واليوم نقوم بتوقيع بروتوكول لإنشاء فرع لنادي الزمالك بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة”.

بحسب لبيب، يعد ذلك ثاني بروتوكول يوقعه الزمالك بعد بروتوكول مع نادي إيروسبورت التابع لوزارة الطيران، في محاولة لتعظيم موارد النادي.

وأشار لبيب إلى أن هذا ثاني بروتوكول بعد توقيع بروتوكول مع نادى إيروسبورت التابع لوزارة الطيران، حيث نحاول تعظيم دور الزمالك الرياضي.

وقال لبيب، “أتمنى التوفيق لنادي الزمالك في دولة الإمارات، وهذا ثانى بروتوكول بعد توقيع بروتوكول مع نادى إيروسبورت التابع لوزارة الطيران، وهذا نجاح ادارى ورياضي، وهذا تعتبر فروع للنادي، ونحاول تعظيم دور الزمالك الرياضي”.

وفي تصريحات لحسام المندوه عضو اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك لقناة “أون تايم سبورتس 2″ قال المندوه :”سيلعب فريق الزمالك الجديد في الإمارات بما يوازي دوري الدرجة الرابعة لدينا في مصر هنا”.

وأضاف المندوه :”أردنا استغلال الشعبية الكبيرة لنادي الزمالك في الخليج، وانتشار اسم النادي الذي لا يحتاج إلى دعاية وانتشار بالطبع، لأنه اسم قوي”.

وتابع عضو لجنة الزمالك :”الهدف كان لدينا منذ فترة، وحدث تلاقي مع إحدى الشركات الاستثمارية، واتفقنا على إنشاء فرع جديد للنادي في الإمارات”.

وأنهى المندوه :”اللجنة تعمل على عدة ملفات من بينها أيضاً صفقات الفريق التي أنهينا 75% منها، والفترة المقبلة ستشهد الإعلان عن الصفقات”.

حالة من السعادة سيطرت على جمهور نادي الزمالك، بعد حصد النادي الأبيض لقب الدوري المصري الذي ابتعد عن خزائنه منذ ست سنوات.

فوز الزمالك على فريق الإنتاج الحربي بثنائية نظيفة كان كافيًا لإعلان الزمالك بطلًا لواحدة من أمتع نسخ المسابقة المصرية عبر تاريخها، حيث حُسمت قبل جولة واحدة فقط من النهاية.

رحلة أبناء “ميت عقبة” نحو تحقيق اللقب تزيد من قيمته، حيث كانت رحلة استثنائية لم تخل من الصعاب في أي جزءٍ منها، خاصةً أن المنافس هو “بطل إفريقيا”، النادي الأهلي.

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

“الوكالة الدولية للطاقة الذرية” تدعم البرنامج النووي المصري حتى 2027

وقع عمرو الحاج رئيس هيئة الطاقة الذرية، ونائب الأمين العام...

منطقة إعلانية