أخبار

“للمرة الأولى .. “بي تي سي” للذهب تُشارك في معرض “سيتي سكيب”

سيتي سكيب

أعلنت شركة مركز تجارة السبائك “بي تي سي” إحدى شركات مجموعة ايجيبت جولد للذهب والمجوهرات عن مشاركتها في معرض العقارات “سيتي سكيب”، للمرة الأولى التي تُشارك فيها شركة متخصصة في الذهب بالمعرض، وفقًا لبيان، صادر عن الشركة.
تسعى الشركة، من خلال المشاركة في “سيتي سكيب”، لإحياء ثقافة التهادي بالعملات الذهبية والسبائك الصغيرة كعادة مصرية تعود إلى مئات السنين.
ستطرح “بي تي سي” في المعرض منتجات ذهبية من العيار 24 و21 في أوزان متنوعة تبدأ من جرام واحد فقط.
“بي تي سي” هي شركة رائدة في مجال السبائك، وهي الأولى من نوعها المتخصصة في إنتاج العملات والسبائك المصنوعة من الذهب والفضة، وواحدة من كُبرى مصافي المعادن النفيسة في الشرق الأوسط، وإحدى شركات مجموعة شركات إيجيبت جولد المساهمة المتخصصة في الذهب.
كما تسعى الشركة إلى بحث إمكانية التعاون مع كبرى الشركات في قطاع العقارات والمهتمين بهذا المجال، لعرض خدماتها من طرح الهدايا القيمة ماديًا وجماليًا.
“الخطوة ستحدث نقلة نوعية في صناعة المعادن الثمينة”، وفقًا للرئيس التنفيذي لشركة بي تي سي ونائب رئيس مجموعة شركات إيجيبت جولد المساهمة، حسن نصار.
ترغب الشركة في إحياء التراث في كل ما يتعلق بصناعة الذهب، وتقديم هدايا الذهب، وقال الرئيس التنفيذي للشركة: “هذا ما يفعله المصريون منذ آلاف السنين، لا سيما وأن الذهب يحافظ على قيمته على مر السنين”.
“تمثل سرعة العصر الحالي وازدحامه بالأفكار المبدعة، دافع كبير للشركات نحو التميز، وهنا يأتي دور شركات مثل “بي تي سي” التي تقدم للشركات أفكار مبتكرة مع تطبيقها على المعادن النفيسة”، وفقًا لاستشاري التسويق لمجموعة إيجيبت جولد، إبراهيم حجازي.

جدير بالذكر، أن مركز تجارة السبائك – بي تي سي BTC – هي الشركة الرائدة في مجال السبائك، وهي الأولى من نوعها المتخصصة في إنتاج العملات والسبائك المصنوعة من الذهب والفضة. وتعد بي تي سي من كبرى مصافي المعادن النفيسة في الشرق الأوسط. كما إنها إحدى شركات مجموعة شركات إيجيبت جولد المساهمة والرائدة في صناعة الذهب والمجوهرات منذ عام 1935. وحرصًا على مصلحة عملائها، تقدم بي تي سي BTC خدمات أخرى من بينها إتاحة منتجاتها في أغلفة محكمة الغلق وخدمة الكاش باك، إلى جانب إتاحة أغلفة هدايا متنوعة تناسب المناسبات المختلفة. 

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

“العربي الأفريقي” يفتتح أحدث فروعه بـ”ميفيدا” التجمع

افتتح البنك العربي الأفريقي الدولي فرعا جديدا في كومباوند "ميفيدا"...

منطقة إعلانية