أخبار

دبي تخصص 17.7 مليار دولار لتوفير “سكن كريم” لمواطنيها

17.7 مليار دولار

أعلن الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، حاكم دبي، عن تخصيص ميزانية بقيمة 65 مليار درهم (17.7 مليار دولار)، لتمويل برنامج جديد لإسكان المواطنين في دبي، خلال العشرين عاماً القادمة.

كتب الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم في تغريدة على حسابه الرسمي على “تويتر” الأربعاء، “اعتمدنا اليوم برنامج اسكان المواطنين في دبي حيث خصصنا ميزانية بقيمة 65 مليار درهم للعشرين عاماً القادمة”

وجه الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بزيادة أعداد المستفيدين من برنامج الإسكان في دبي لـ”4 أضعاف فوراً”، وزيادة الأراضي المخصصة لإسكان المواطنين في دبي لتصل إلى 1.7 مليار قدم مربع تكفي لسد احتياجات المواطنين للعشرين عامًا القادمة”.

كتب بن زايد “اعتمدنا سياسة اسكانية متكاملة سأشرف عليها بنفسي”

“السكن الكريم كرامة، وحق للجميع، ومواطنونا أولاً وثانياً وثالثاً..والحياة الكريمة لأبناء الوطن هي الأولوية الأولى لعمل الحكومة”، كتب بن زايد.

تأتي توجيهات الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم في ظل الجهود لاستكمال النموذج التنموي والحضري لإمارة دبي، بما يعزز الحياة الكريمة للمواطنين ويرسخ مكانة دبي لتكون المدينة الأفضل للحياة في العالم.

من جانبه، أكد الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي على أولوية وأهمية توحيد الجهود لتنفيذ خطة دبـي الحضرية 2040 التي اعتمدها الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم لاستشراف مستقبل المدن والبحث عن الحلول والاحتياجات الإسكانية المستقبلية التي تحقق الاستقرار الأسري وتضمن الحياة الكريمة لأبناء شعبنا على مر العقود المقبلة.

وقال: ” نحن فخورون بتكاتف الجهود وعمل الجميع بروح الفريق الواحد لخدمة مواطنينا، ونؤكد التزامنا بتقديم الأفضل من خلال تعزيز الشراكة بين القطاع العام والخاص، وبذل المزيد من الجهود لصناعة مستقبل تتحقق فيه تطلعات أبناء الوطن”.

وأضاف: ” يعد الإنسان محور خططنا الحكومية التي تركز على تعزيز جودة الحياة، وتأتي توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم في إطار حرص الحكومة على توفير المسكن الملائم للمواطنين لتعزيز استقرار الأسر وضمان أمنها الاجتماعي، فالمواطن محور اهتمامنا، وهدفنا أن يشعر المواطن دائماً بالأمان والرخاء في حاضره ومستقبله”.

لمتابعة أخر الأخبار والتحليلات من إيكونومي بلس عبر واتس اب اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

“بولد رووتس” للتسويق العقاري تدشن أول مكتب إقليمي لها في دبي

عقدت شركة "بولد رووتس" للتسويق العقاري أولى فعالياتها في ختام...

منطقة إعلانية