أخبار

مليار جنيه للعام الأول .. “إعلاني” و”باي ناس” يوفران دخلًا إضافيًا لسائقي التاكسي

وقعت شركة الوطن للإعلانات المتنقلة “إعلاني”، وشركة “باي ناس” للمدفوعات والحلول الرقمية، شراكة استراتيجية تهدف إلى توفير مصادر دخل إضافية لسائقي التاكسي.

تقدر الشراكة بين الشركتين بحجم أعمال يزيد على مليار جنيه في السنة الأولى، وفق بيان حكومي.

كيف يستفيد سائقي وأصحاب التاكسي؟

تمثل الشراكة خطوة مهمة لتوفير مصادر دخل مبتكرة باستخدام وسائط الإعلان التكنولوجية المختلفة لسائقي التاكسي عن طريق استخدام المساحة الإعلانية على المركبات.

توفر أيضًا خدمات تمويلية لتجديد سيارات التاكسي وبرامج تقسيط لقطع غيار السيارات، وإتاحة خدمات دفع الأجرة بوسائل الدفع غير النقدية، وذلك في إطار توجهات الدولة نحو تشجيع المدفوعات الإلكترونية خاصة في المناطق السياحية.

ما العائد على سائقي التاكسي؟

المردود الاقتصادي على سائق المركبة – التاكسي- سيحقق زيادة بنسبة 30% عن دخله الشهري، بالإضافة إلى الميزات الأخرى من برامج تمويلية، وفق سيف الإسلام حمزة، رئيس مجلس إدارة شركة إعلاني.

“توفير الخدمات المالية والتأمينية لسائقي التاكسي؛ بما يضمن دعم الشمول المالي وتعزيز كفاءة وإنتاجية الاقتصاد، الأمر الذي يسهم في تحسين مستويات المعيشة وتحقيق أهداف التنمية المستدامة”، قال الرئيس التنفيذي لشركة “باي ناس”، محمد منير.

من هما شركتي “الوطن” و”باي ناس”؟

شركة الوطن للإعلانات المتنقلة “إعلاني” تستهدف تقديم مشروع اجتماعي واقتصادي للنهوض بقطاع المركبات في مصر، فيما تعد شركة “باي ناس” للمدفوعات والحلول الرقمية شركة مصرية في توفير الحلول المالية وكروت المدفوعات من خلال منصة رقمية تقدم مزايا وخدمات مالية وتأمينية مصممة لتلبية احتياجات مختلف فئات المجتمع المصري.

كيف رأت الحكومة هذه الخطوة؟

رحبت وزيرة التعاون الدولي، رانيا المشاط بهذه الخطوة، وقالت: “ندعم بيئة ريادة الأعمال في مصر والشركات الناشئة من خلال شركة “مصر لريادة الأعمال والاستثمار””.

أضافت، أن الشركات الناشئة تلعب دورًا حيويًا في ظل عصر الثورة الصناعية الرابعة في دفع خطط التنمية، وكان لها دور كبير في دعم استمرارية الأعمال خلال جائحة كورونا.

وعد الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، محمد عبد الوهاب بتوفير الدعم اللازم لأي مشروع جديد.

قال:” نحرص على توفير الدعم لرواد الأعمال والشركات الناشئة، وإتاحة الفرص أمام شباب مصر الواعد وتوفير الإمكانات اللازمة التي تتيح لهم تنمية قدراتهم على العمل والإبداع”.

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

“شرم الشيخ – الأقصر” تشغيل أول رحلة جوية منذ 6 سنوات

أقلعت صباح اليوم الأربعاء، أول رحلات مصر للطيران من مطار...

منطقة إعلانية