عقارات أخبار

شركة “Atric Developments” تستثمر 6 مليارات جنيه بالعين السخنة والعاصمة الإدارية

مواد البناء

تستثمر شركة Atric Developments للاستثمار العقاري والسياحي 6 مليارات جنيه في مشروعين بالعين السخنة والعاصمة الإدارية الجديدة.

وتبلغ التكلفة الاستثمارية لمشروع العاصمة الإدارية الجديدة نحو 4.5 مليار جنيه على مساحة 54 فدانا.

تبلغ التكلفة الاستثمارية لمشروع الشركة بمدينة العين السخنة 1.5 مليار جنيه على مساحة 20 فدانا، وفقا لرئيس مجلس إدارة الشركة المهندس أشرف نجيب.

تستهدف الشركة 500 مليون جنيه مبيعات خلال الـ3 أشهر الأخيرة من العام الجاري، ويبلغ حجم المبيعات المستهدفة في العام المقبل 2.5 مليار جنيه.

تدرس الشركة تطوير مشروع سكني جديد بمدينة القاهرة الجديدة على مساحة 75 باستثمارات 7 مليارات جنيه في الربع الثاني من 2022، بالإضافة لمشروع سكني سياحي بالساحل الشمالي وفقا لما أكده رئيس مجلس إدارة الشركة لـ”إيكونومي بلس”.

انتهت الشركة من ضخ ملياري جنيه في مشروع العاصمة الإدارية الجديدة وانتهت من تسويق 50% من مخزون المبيعات بالمشروع.

تخطط الشركة لضخ ما يقرب من 600 مليون جنيه بنهاية العام الجاري، وذلك لاستكمال انشاءات مشروع العاصمة الإدارية والعين السخنة.

تطرح الشركة في الربع الأول من العام المقبل مشروع تجاري على مساحة 30 ألف متر مربع في العاصمة الإدارية الجديدة، بحسب محمد خطاب رئيس القطاع التجاري لشركة Atric.

تأسست شركة Atric Developments عام 1998 طورت خلالها عدة مشروعات منها مشروع “ديڤينا جاردنز” بمدينة الشروق ومشروع “بوهو” العين السخنة ومشروع “بورد ووك” في العاصمة الإدارية.

مشروع ” بورد ووك  ” بالعاصمة الإدارية الجديدة على مساحة 45 فدان  بمنطقة  R7  باجمالى استثمارات 4 مليارات جنيه 1500 وحدة سكنية تتنوع بين عمارات سكنية  ودوبلكس وفيلات بمساحات متنوعة.

نسبة الإنشاءات بالمشروع بلغت 53%، وتم بيع نحو 75% من اجمالى الوحدات على مرحلتين، وسيتم طرح المرحلة الثالثة بالمشروع قريبا، كما يوجد مشروع تجارى مجاور للمشروع، والذى تم تنفيذه بفكر جديد ومختلف والذى يعتبر مشروع منفصل عن مشروع بورد ووك على مساحة 30 الف متر مساحات بنائية وسيتم طرحه خلال الربع الاول من 2022.

مشروع ” بوهو ” قيد التنفيذ السخنة الذى يقع بأكثر الأماكن تميزا بشاطئ رملي بطول 250 متر على اجمالى مساحة  20 فدان باستثمارات تقدر بنحو 1.5 مليار جنيه، باجمالى 300 وحدة متنوعة مابين شاليهات وفيلات ودوبلكس.

وبلغت نسبة التنفيذ بالمشروع 62%، وسيتم تسليم المرحلة الاولى منه منتصف عام 2022 ، بالإضافة إلى أن المشروع يحتوى على فندق تماشيا مع اتجاة الدولة بضرورة الاهتمام بالجانب السياحى خاصة بشواطئ مصر المميزة باجمالى استثمارات 250 مليون جنيه بسعة 100 غرفة فندقية على الشاطئ مباشرة .

الأكثر مشاهدة

النفط يصل لأعلى مستوياته منذ شهر وسط توقعات بارتفاع الطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس لتقترب من أعلى مستوى في...

“زد للأندية” توقع عقد تمويل بقيمة 700 مليون جنيه من CIB

وقعت شركة زد للأندية الرياضية عقد تمويل متوسط الأجل مع...

منطقة إعلانية